شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكاتب ورجل الاعمال الكويتي عبدالعزيز ضويحي لـ الانتقالي لا نريد التصعيد الاعلامي معكم و الأفكار الأنفصالية ستؤدي إلى حروب مناطقية وقبلية، بعث الكاتب ورجل الاعمال الكويتي عبدالعزيز ضويحي بن رميح رسالة الى المجلس الانتقالي الجنوبي يطلب منخم العامل مع الشرعية لاسترداد اليمن من الهيمنة .

،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكاتب ورجل الاعمال الكويتي عبدالعزيز ضويحي لـ الانتقالي: لا نريد التصعيد الاعلامي معكم و الأفكار الأنفصالية ستؤدي إلى حروب مناطقية وقبلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكاتب ورجل الاعمال الكويتي عبدالعزيز ضويحي لـ...
بعث الكاتب ورجل الاعمال الكويتي عبدالعزيز ضويحي بن رميح رسالة الى المجلس الانتقالي الجنوبي يطلب منخم العامل مع الشرعية لاسترداد اليمن من الهيمنة الفارسة، مؤكدا في الوقت ذاته عدم رغبته في التصعيد الإعلامي مع المجلس الانتقالي الجنوبي. وقال في تغريدة له في  حسابه الشخصي تويتر وتابعه التغيير برس الأخوه في المجلس الأنتقالي اليمني  لا نريد التصعيد الإعلامي معكم ولا نقوم بذلك لأجل مأرب سياسية نحن فقط نحزن على وضع اليمن العظيم يمن الحضارة والثقافة الذي انهكتة الحروب. وقال ونتمنى أن تعملوا مع الشرعية لأسترداد اليمن من الهيمنة الفارسية ، بعيداً عن تقسيم اليمن يجب النظر في بعد سياسي وأستراتيجي ، الأفكار الأنفصالية ستؤدي إلى حروب مناطقية وقبلية ، وايضاً الدول الكبيرة الأقليمية وحتى العظمى لن توافق على ذلك لأنه سوف يفتح شهية الأنفصاليين في كل مكان. واختتم رسالته للانتقالبي بالقول أتمنى أن يتم النظر بشكل أستراتيجي بهذا الأمر وأتمنى أن لا يتم أستخدامكم لمأرب سياسية كما يتم فعل ذلك مع جماعة الحوثي..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكاتب ورجل الاعمال الكويتي عبدالعزيز ضويحي لـ الانتقالي: لا نريد التصعيد الاعلامي معكم و الأفكار الأنفصالية ستؤدي إلى حروب مناطقية وقبلية وتم نقلها من التغيير برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة برلماني حزب الأحرار ورجل الأعمال محمد القندوسي

توفي الجمعة البرلماني ورجل الأعمال محمد القندوسي، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار.
وتولى القندوسي صفة برلماني في الغرفة الثانية منذ 1997، وهو ينحدر من مدينة دبدو إقليم تاوريرت.

رئيس سابق للاتحاد العام لمقاولات المغرب، عاش حملة التطهير التي قادها إدريس البصري وزير الداخلية الراحل، وقدم استقالته احتجاجا على ذلك.
ترأس سابقا غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مكناس تافيلالت، كما ترأس الكولف الملكي بمكناس، وترأس نادي التنس بمكناس، وسير عدة شركات.  كما كان عضوا في المكتب المسير للنادي المكناسي. وسيوارى جثمانه الثرى السبت في مكناس ظهرا.

كلمات دلالية محمد القندوسي وفاة برلماني

مقالات مشابهة

  • مجلة أمريكية: تصرفات الحوثيين الوحشية أدّت إلى زيادة اعتمادهم على إيران وتراجع أمل إنهاء حرب اليمن
  • وفاة برلماني حزب الأحرار ورجل الأعمال محمد القندوسي
  • بالتزامن مع التصعيد الجاري.. الدفاع الأمريكي يوجه بإعادة إنتشار قواته في المنطقة
  • منح الجنسية السعودية لـ 3 فتيات ورجل (الأسماء)
  • المكتب الاعلامي بغزة: 1.8 مليون حالة مرضية في غزة بسبب النزوح وانعدام الخدمة الصحية
  • باسيل: نريد تحييد لبنان عن مشاكل لا علاقة له فيها
  • الشركة المصرية للانتاج الاعلامي تنعي المنتج حسام شوقي
  • البابا تواضروس الثاني يصلي من أجل طلاب الثانوية العامة
  • عضو بـ«النواب اللبناني»: لا نريد توسعة الحرب على أراضينا.. والشعب سيدافع عن كرامته
  • شماعة الأفكار الدخيلة