أعلن محمد عبدالمطلب سليمان، نائب رئيس NBA Africa ومدير مكتب NBA مصر، عن اختيار ستة لاعبين مصريين، بواقع ثلاثة فتيات وثلاثة شباب للمشاركة في معسكر كرة السلة بلا حدود أفريقيا (BWB Africa) 2023 والذي يقام في الفترة من 28 إلى 31 يوليو 2023 بالمدرسة الأمريكية الدولية في جوهانسبرج، جنوب أفريقيا.

أخبار متعلقة

مصر تهزم لبنان في كأس العالم للشباب سلة

فرج عامر يعلن انضمام 6 لاعبات من سلة سموحة لمنتخب مصر

الخطيب يهنئ رجال سلة الأهلي بالفوز على الزمالك وحصد كأس مصر

واختار كل من NBA والاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) 80 من أفضل اللاعبين الشباب من جميع أنحاء أفريقيا للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة من معسكر BWB Africa.

وأتى الفتية والفتيات الـ 80 من أكثر من 25 دولة أفريقيا، وبعضهم من أكاديمية NBA Africa وأكاديمية NBA Women’s Camp Africa.

وضمت القائمة النهائية من مصر كل من سلمى خضر (شاركت في معسكر أكاديمية NBA أفريقيا للسيدات 2022)، وليلى الصناديلي وعائشة حسن، بالإضافة لكل من طارق خيري، أحمد نضال وكريم الجيزاوي.

وسيخضع الشباب للتدريب مع كل من بام أديبايو، لاعب ميامي هيت والمنضم لفريق NBA كل النجوم مرتين، وجوناثان كومينجا، لاعب جولدن ستيت ووريرز وبطل NBA 2022، وداريوس جارلاند، لاعب كليفلاند كافالييرز والمنضم لفريق NBA كل النجوم 2022، وجالين سوجز، لاعب أورلاندو ماجيك. ويقود عملية تدريب BWB Africa 2023 خمسة من المدربين الحاليين والسابقين في NBA، بالإضافة للعديد من لاعبي NBA وWNBA السابقين.

وخلال المعسكر، يؤدي اللاعبون والمدربون مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك تدريبات كفاءة الحركة، ومحطات المهارات الهجومية والدفاعية، ومسابقات الثلاثية، ومباريات 5 على 5، بالإضافة لمجموعة من الأنشطة الاجتماعية والتفاعلية مع الجماهير. وفي نهاية المعسكر سيتم منح جوائز للاعبين واللاعبات المتفوقين.

ومنذ عام 2001، شارك في فعاليات BWB أكثر من 4100 مشارك من 136 دولة، وصل منهم 112 مشارك إلى NBA أو WNBA. أقام كل من NBA والاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) حوالي 70 معسكرًا في 47 مدينة عبر 32 دولة في ست قارات.

سلة منتخب السلة الاتحاد الدولي للسلة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سلة منتخب السلة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

CMF by Nothing تعلن عن تاريخ إطلاق هاتف CMF Phone 1 بالإضافة إلى Buds Pro 2 و Watch Pro 2

أعلنت اليوم شركة Nothing التقنية ومقرها لندن عن الموعد الرسمي للكشف الكامل عن هاتف CMF Phone 1. هذا الهاتف هو الأول الذي سيصدر تحت علامة CMF by Nothing الفرعية، التي تم إطلاقها في سبتمبر 2023.
في نفس اليوم، ستقوم CMF by Nothing أيضًا بإصدار الجيل الثاني من المنتجات، Watch Pro 2 و Buds Pro 2.
تعرف على كل التفاصيل في التحديث القادم لمجتمع Nothing يوم الاثنين 8 يوليو في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش / 1 ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على موقع cmf.tech.


مقالات مشابهة

  • إقامة 3 مباريات غدا ضمن دوري اللعيبة لكرة السلة
  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • CMF by Nothing تعلن عن تاريخ إطلاق هاتف CMF Phone 1 بالإضافة إلى Buds Pro 2 و Watch Pro 2
  • 130 مليون درهم إنفاق «بيت الخير» في 2023
  • مفاجأة.. فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • انطلاق منافسات النسخة الـ14 من عالم دبي للرياضة في 10 ألعاب
  • مشاجرة بين عمال مصريين وتشاديين في غريان
  • أمنية غريبة لميسي في عيد ميلاده.. ما علاقة مايكل جوردان بها؟
  • ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه
  • مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة السلة في التصفيات الأولمبية