صحافة العرب:
2024-09-30@18:47:09 GMT

مسيرة التاسع من محرم في النبطية

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

مسيرة التاسع من محرم في النبطية

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مسيرة التاسع من محرم في النبطية، انطلقت عصر اليوم الجمعة مسيرة التاسع من محرم من امام باحة النادي الحسيني في مدينة النبطية، والتي نظمها النادي ولجنة عاشوراء باشراف امام .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسيرة التاسع من محرم في النبطية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسيرة التاسع من محرم في النبطية

انطلقت عصر اليوم الجمعة مسيرة التاسع من محرم من امام باحة النادي الحسيني في مدينة النبطية، والتي نظمها النادي ولجنة عاشوراء باشراف امام النبطية ومفتيها الشيخ عبد الحسين صادق ، تحت شعار “نحييها وتحيينا”.

وتقدم المسيرة الشيخ صادق، والنواب محمد رعد، هاني قبيسي وناصر جابر، وشخصيات من حركة أمل وحزب الله ولفيف من علماء الدين ورؤساء البلديات ومخاتير واتحادات بلديات وقيادات امنية وعسكرية وسياسية واجتماعية وتربوية واقتصادية ونسائية وفاعليات. واقيمت مجسمات عاشورائية وموكب السبايا والسيارات التي تحمل الاعلام السوداء والخضراء وفرق اللطيمة وقرع الطبوع والخيول الى مسافة بطول 3 كلم وصولا الى دار المعلمين والمعلمات في النبطية الفوقا، حيث انضمت اليها مسيرات آتية من النبطية الفوقا وكفرتبنيت وزوطر الغربية والشرقية. وردد الجميع هتافات ولطميات من وحي عاشوراء، وعادت المسيرة الى النادي الحسيني في النبطية بمواكبة امنية.

وكانت القوى الأمنية والعسكرية اتخذت تدابير وإجراءات امنية على كل الطرقات الرئيسية والفرعية لمدينة النبطية مع مواكبة اسعاف النبطية والصليب الأحمر اللبناني والهيئات الاسعافية والصحية الاهلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسيرة التاسع من محرم في النبطية وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي

تعالت الأصوات وصافرات الاستهجان اليوم الأحد في وجه مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ عقب الخسارة القاسية من توتنهام هوتسبير بثلاثية.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية في عقر داره أولد ترافورد وأمام أنصاره بالخسارة بنتيجة 3-0 من فريق توتنهام في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

The two losses at Old Trafford in 2021 were Ole Gunnar Solskjaer’s final two home games in charge of the club.#BBCFootball #MUNTOT pic.twitter.com/0wc7IlfHME

— Match of the Day (@BBCMOTD) September 29, 2024

وتغنت جماهير "السبيرز" بأغنية الإقالة في وجه تن هاغ قائلة "اليوم ستتم إقالتك يا تن هاغ"، ما أجج غضب "الشياطين الحمر" كذلك حيث طالبت الجماهير من إدارة النادي بإقالته وواجهته بصافرات الاستهجان.

غبر أن المدرب الهولندي مازال مصراً على البقاء على رأس الإدارة الفنية للنادي، إذ قال في تصريح مثير عقب المباراة: "الإقالة؟ لا أفكر في هذا الأمر أبداً.. قرار البقاء كان اتفاقاً بين الجميع. اتفقنا أنا، الطاقم، اللاعبون وملاك النادي على الاستمرار، وكنا نعلم بأن الأمر سيتطلب بعض الوقت. نحن على ذات الطريق سوياً".

ونهج تن هاغ سياسة النعامة في أكثر من موقف وعقب كل خسارة، وواصل سياسة رمي الكرة في مرمى اللاعبين، حيث هاجم لاعبيه مجدداً.

وصرح تن هاغ عبر قناة بي بي سي البريطانية عقب اللقاء: "لقد استقبلنا هدفاً مبكراً بعد ثلاث دقائق ما تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وتابع: "هذا أمر غير مقبول.. علينا أن نظهر القوة. ما حدث غير كافٍ. علينا تقبل الهزيمة والتحسن والتركيز على اللقاء القادم".
  

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • غارة اسرائيلية على مجمع سكني في تول - النبطية
  • ضبط 318 قضية مخدرات في حملات امنية خلال 24 ساعة
  • رابط التسجيل بحملة تطعيم أطفال غزة في مصر
  • «التنمية المحلية» تعلن انطلاق الأسبوع التاسع من خطة تدريب الموظفين غدا
  • نقاط امنية مؤقتة تطيح بـ 16 متهما في بغداد
  • شهداء وجرحى في القصف الإسرائيلي على قرى قضاء النبطية بلبنان