شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن زعيم المليشيا يوجه دعوة جديدة للتحالف العربي بتلبية 3 مطالب ويوجه جماعته بالجاهزية والتحرك، وجه زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، اليوم الجمعة، دعوة جديدة للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، بتلبية 3 مطالب، ويحث جماعته بالجاهزية لخوض .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زعيم المليشيا يوجه دعوة جديدة للتحالف العربي بتلبية 3 مطالب ويوجه جماعته بالجاهزية والتحرك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زعيم المليشيا يوجه دعوة جديدة للتحالف العربي بتلبية...

وجه زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، اليوم الجمعة، دعوة جديدة للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، بتلبية 3 مطالب، ويحث جماعته بالجاهزية لخوض الحرب.وقال الحوثي في كلمة متلفزة، في ذكرى عاشوراء، تابعها " المشهد اليمني "، "ندعو التحالف العربي لإنهاء الحرب ومعالجة ملفات الأسرى والإعمار".وأضاف: أدعو للجهوزية والاستعداد لمواصلة التصدي لمن أسماهم الأعداء؛ في إشارة إلى الشرعية اليمنية.وزعم أن "تمادي من وصفها بقوى الشر والطغيان لا يوقفه إلا التحرك الجاد"؛ في إشارة ضمنية تكشف استعداد جماعته المضي نحو التصعيد العسكري ورفض كافة الفرص المتاحة لاحلال السلام.وأدعى أن ثبات جماعته على مدى 9 سنوات من الحرب هو توفيق إلهي؛ حد زعمه.يأتي ذلك وسط احتقان شعبي غير مسبوق جراء إنقطاع المرتبات وتردي الخدمات الأساسية وفي مقدمتها التعليم والصحة والكهرباء، والجبايات الضريبية والجمركية القاصمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم المليشيا يوجه دعوة جديدة للتحالف العربي بتلبية 3 مطالب ويوجه جماعته بالجاهزية والتحرك وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. جهود كبيرة للتحالف لإسعاد الطلاب الأكثر احتياجا

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية في المناسبات والأعياد، للتعليم باعتباره حجر الزاوية في بناء الإنسان. وأظهر التحالف التزامًا واضحًا من خلال تقديم مراجعات نهائية مجانية لطلاب الثانوية العامة في كافة محافظات مصر، لمساعدتهم في الاستعداد بشكل أفضل للامتحانات.

توزيع شنط ومدارس مدرسية على الأكثر احتياجا

ومع اقتراب العام الدراسي الجديد، يعكف التحالف الوطني على دعم الأسر الأكثر احتياجًا عبر توزيع الحقائب والأدوات المدرسية، في هذا الإطار، قامت جمعية الأورمان بتوزيع 3500 شنطة مدرسية في محافظتي الدقهلية وسوهاج، ما ساعد في تخفيف الأعباء المالية على الأسر وبلغ عدد القرى المستفيدة في هاتين المحافظتين 24 قرية، وذلك وفقا لما جاء على الموقع الرسمي للتحالف.

كما أطلقت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية، إحدى مؤسسات التحالف، مبادرة شاملة لدعم الأسر الأولى بالرعاية في محافظة البحيرة، شملت المبادرة توزيع 1000 شنطة مدرسية و700 زي مدرسي للأطفال، بهدف تحسين ظروفهم التعليمية وتوفير بيئة مناسبة للتعلم.

أسبوع الخير في شمال سيناء

من جهة أخرى، شاركت مؤسسة صناع الحياة مصر في «أسبوع الخير» الذي أطلقه صندوق تحيا مصر لدعم الأسر في شمال سيناء، ووزعت المؤسسة 500 كرتونة مواد غذائية و1000 حقيبة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجًا، ما يعزز استعداد الأطفال للعام الدراسي الجديد.

تأتي هذه المبادرات ضمن حملة «يد واحدة» التي تهدف إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل والتماسك الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وبمقتل شطة ينكسر آخر قرون المليشيا القيادية في دارفور الكبري
  • مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. جهود كبيرة للتحالف لإسعاد الطلاب الأكثر احتياجا
  • وزير الصحة يوجه بالتنسيق بين مبادرة «بداية جديدة» ومؤسسة شباب القادة
  • محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي
  • المجلس الانتقالي يوجه ضربات جديدة لحزب الإصلاح
  • نائب البرهان يعلن موعد إنتهاء حرب السودان ويوجه دعوة للمجتمع الدولي
  • بزشكيان يوجه دعوة رسمية لمسعود بارزاني لزيارة طهران
  • حماس تؤكد عدم وضع مطالب جديدة في المفاوضات
  • القضاء الإداري يعزل البرلماني السابق عبد الله العلوي من عضوية جماعته
  • بيان من حماس: لم نضع مطالب جديدة على اتفاق غزة.. وهذه شروطنا