شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المخابرات الأمريكية الصين تساعد روسيا على تفادي العقوبات الغربية، اتهم تقرير للمخابرات الأمريكية الصين بمساعدة روسيا في تفادي العقوبات الغربية. وقال التقرير الذي صدر أمس الخميس، إن الصين تزود موسكو .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المخابرات الأمريكية: الصين تساعد روسيا على تفادي العقوبات الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المخابرات الأمريكية: الصين تساعد روسيا على تفادي...

اتهم تقرير للمخابرات الأمريكية الصين بمساعدة روسيا في تفادي العقوبات الغربية.

وقال التقرير الذي صدر أمس الخميس، إن الصين تزود موسكو على الأرجح بتكنولوجيا عسكرية ذات استخدام مزدوج لاستخدامها في أوكرانيا.

أجرى التقييم مكتب مدير المخابرات الوطنية، وأصدرته اللجنة الدائمة للمخابرات في مجلس النواب بعد رفع السرية عنه.

الصين شريك حيوي لروسيا

جاء في التقرير: "تقدم جمهورية الصين الشعبية بعض التكنولوجيا مزدوجة الاستخدام التي يستخدمها جيش موسكو لمواصلة الحرب في أوكرانيا، على الرغم من الطوق الدولي للعقوبات وقيود التصدير".

وأضاف: أن "سجلات الجمارك تُظهر أن شركات الدفاع المملوكة للدولة في جمهورية الصين الشعبية تشحن معدات ملاحة، وتقنيات تشويش، وقطع غيار طائرات مقاتلة، إلى شركات الدفاع الروسية المملوكة للدولة".

وتابع أن الصين أصبحت شريكًا أكثر حيوية لروسيا بعد أن غزت موسكو أوكرانيا العام الماضي.

زيادة التجارة باليوان الصيني

جاء في التقرير أيضا أن الصين وروسيا زادتا من حصة التجارة الثنائية التي يجري تسويتها باليوان الصيني، وأن المؤسسات المالية في البلدين توسع استخدامهما لأنظمة الدفع المحلية.

ودأبت الصين على نفي إرسال عتاد عسكري إلى روسيا منذ غزو موسكو لأوكرانيا في فبراير 2022.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخابرات الأمريكية: الصين تساعد روسيا على تفادي العقوبات الغربية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المخابرات الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية

المناطق_واس

تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير القطاع الشرقي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير المدن الصناعية بالشمال المهندس خالد بن محمد الشهراني.

أخبار قد تهمك القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده 1 أكتوبر 2024 - 3:30 مساءً القيادة تهنئ رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية بذكرى استقلال بلاده 1 أكتوبر 2024 - 3:28 مساءً

وقدَّم مدير القطاع الشرقي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) عرضًا حول ماتضمنه التقرير من إنجازات ومشاريع، مثمنًا اهتمام ودعم سمو أمير المنطقة لأعمال الهيئة.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تعزيز التنمية الصناعية في المنطقة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى دور المدن الصناعية في توفير بيئة جاذبة للاستثمار الصناعي، مما يسهم في توفير فرص عمل للشباب والفتيات، ويعزز من التنمية الاقتصادية بالمنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 3:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 3:23 مساءًنائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 3:13 مساءًمركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية” أهم الاخبار1 أكتوبر 2024 - 3:03 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 2:44 مساءًطيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية صحة1 أكتوبر 2024 - 2:15 مساءً“وقاء” يحتفي باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار وفق نهج الصحة الواحدة1 أكتوبر 2024 - 3:23 مساءًنائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة1 أكتوبر 2024 - 3:13 مساءًمركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية”1 أكتوبر 2024 - 3:03 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء1 أكتوبر 2024 - 2:44 مساءًطيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية1 أكتوبر 2024 - 2:15 مساءً“وقاء” يحتفي باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار وفق نهج الصحة الواحدة القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • روسيا: السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط فشل ذريع
  • فوائد العسل للبشرة: التغذية والتجديد الطبيعي
  • استشاري تغذية علاجية: العصائر والخضروات تساعد على ترطيب الشعر ونموه
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • روسيا: أجهزة المخابرات الغربية والأوكرانية تستعد لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا
  • بوتين مهنئا شي بالذكرى الـ75 لتأسيس الصين: موسكو تقيم عاليا علاقات الصداقة مع بكين
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • بروكر عرب والتداول الرقمي.. فهم العملات المشفرة والاستثمار فيها
  • اكتشاف خلايا خفية تساعد في التئام الجروح
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة