صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@20:03:45 GMT

«العنابي» يعبر «السماوي» بـ«الفوز العاشر»

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة صدارة «النمور» في اختبار «الإعصار» بـ«دوري 21» مشاركة 7 أجانب بالدوري في الموسم المقبل


واصل الوحدة سلسلة نتائجه الإيجابية، بالفوز على بني ياس 3-1، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان، في افتتاح «الجولة الـ18» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليرفع «العنابي» رصيده إلى «34 نقطة»، بالفوز العاشر لـ«أصحاب السعادة» هذا الموسم، وتوقف رصيد «السماوي» عند «19 نقطة»، وسجل للوحدة عمر خربين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 9 و97، وفاكوندو في الدقيقة 32، وسجل لبني ياس تاولانت في الدقيقة 53.


وعاد اتحاد كلباء إلى «سكة الانتصارات»، بعد غياب 8 مباريات، بالفوز على حتا 3-1، في المباراة التي جرت باستاد حمدان بن راشد آل مكتوم، ورفع «النمور» رصيده إلى «17 نقطة»، فيما تجمد رصيد «الإعصار» عند «النقطة الخامسة» في المركز الأخير، وجاءت أهداف اتحاد كلباء عن طريق أندريس فومبيرجر من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، وميشال دريفك في الدقيقة 55، وفيليب كيس في الدقيقة 62، فيما سجل هدف حتا، النيجيري «البديل» تشيسوم تشارلز في الدقيقة 89. 
وفاز البطائح على مضيفه خورفكان بثلاثية، في المباراة التي جرت باستاد صقر بن محمد القاسمي، ليرفع «الراقي» رصيده إلى «25 نقطة»، وتوقف رصيد «النسور» عند «17 نقطة»، سجل الأهداف أناتولي في الدقيقة العاشرة، وباولينهو من ضربة جزاء في الدقيقة 38، وسيكو بابا في الدقيقة 92. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة بني ياس البطائح خورفكان حتا اتحاد كلباء

إقرأ أيضاً:

استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري

انتهت مباراة سموحة وبيراميدز بتفوق الأخير بثلاثية مقابل هدفين ، خلال المواجهة التي أقيمت بينما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة 28 من الدوري الممتاز.
 

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش


واستكملت المباراة بداية من الدقيقة 49 ، بنفس الظروف التي أقيمت عليها خلال وقت سابق قبل أن يتم إلغاء المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية بسبب حريق بإحدى منشآت الملعب وتصاعد الأدخنة.|

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 65 في صدارة ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 في الترتيب السابع.
سجل أهداف اللقاء كل من ..
حسام حسن لصالح سموحة الهدف الأول قبل أن يتعادل بيراميدز عبر لاعبه فيستون مايليي ، واليوم نجح بيراميدز في تسجيل هدفين متاليين عبر الثنائي محمود مرعي وفخري لاكاي. قبل أن ينجح فادي فريد في تقليص الفارق لصالح سموحة في الوقت البديل للشوط الثاني .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : ياكين يطالب لاعبيه بالفوز على أنجلترا
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يعبر لربع النهائي بثلاثية أمام رومانيا
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • العاشر على التوالي.. الأهلي يعبر طلائع الجيش برباعية في الدوري «فيديو»
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي