كتب- حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، إن الخيانة بين الرجل والمرأة ليست بالجسد، ربما تكون بالكلمة أو النظرة.

خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "أسرار" على شاشة النهار، أكد الجلاد أن خيانة الصديق أشد في وقعها من خيانة زملاء المهنة، "أكره الخيانة التي ليست من طبعي وبكيت بالدموع من خيانة صديق العمر، الخيانة لا تقاس بالخسائر المادية مقارنة بخسارة سنوات العشرة".

ورد الكاتب الصحفي مجدي الجلاد على سؤال الإعلامية أميرة بدر، بشأن ارتكابه خطيئة الخيانة، قائلًا: "أنا خونت مجدي الجلاد ولا يوجد أي شخص أتهمنى بالخيانة".

الجلاد أضاف أنه تجاوز المرحلة الملكية في الحياة، موضحًا: أنا عمري 59 عامًا ولكن عشت تجربة طويلة تقدر بـ959 عامًا أكسبتني الكثير من الخبرات الحياتية، والتي بدورها أوصلتني إلى المرحلة الملكية بل وتجاوزتها إلى المرحلة (الطظية)، متابعًا: أعيش في رضا وسلام داخلي مع نفسي وأبنائي وأحفادي وأصبحت لا أبالي باغراءات الحياة.

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتستضيف خلاله عددا من نجوم الفن والإعلام والرياضة والسياسة في مصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجدي الجلاد برنامج أسرار الإعلامية أميرة بدر مصر مجدی الجلاد

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إنَّ الطقس على البلاد شهد انخفاضا في درجات الحرارة على مدار الأيام الماضية، مؤكدة استمرار هذا الانخفاض في قيم الحرارة اليوم السبت على كافة محافظات الجمهورية، خاصةً المحافظات الشمالية.

«غانم»: انكسار الموجة الحارة على البلاد

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّ الموجة الحارة على البلاد انكسرت على أغلب المحافظات لتعود قيم درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام بل وفي بعض المحافظات انخفضت عن المعدلات.

درجات الحرارة العظمى على القاهرة تصل إلى 35

وتابعت عضو المركز الإعلامي للأرصاد: «درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم تتراوح بين 34 و35 درجة مئوية خلال فترة النهار، فيما تعم على العاصمة أجواء صيفية اعتيادية في هذا الوقت من العام، والجو سيكون حار رطب خلال فترة النهار في معظم المحافظات الشمالية بينما في المناطق الجنوبية ستكون شديدة الحرارة ورطبة خلال النهار».

مقالات مشابهة

  • تعنيف الرجال.. قاضية في محكمة السليمانية تطرد زوجها وتطلب تعويضاً 60 الف دولار
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو
  • تسجيلات عدل 3.. حذاري من هذه الأخطاء
  • شيخ الأزهر من ماليزيا: بشاعة مأساة فلسطين تجاوزت كل الحدود
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • مجدي الجلاد: مبارك قال لي: لو أحلت قضايا الفساد للقضاء هسجن نصف نخبة مصر
  • أبوظبي تستضيف بنجاح المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • الخيانة والعناد.. تقرير يرصد أسباب الطلاق في السنوات الخمس الأولى من الزواج بالعالم العربي