قبض في أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل إمبراطورية ميم، على «مختار أبو المجد» خالد النبوي، بمجموعة من التهم التي وجهتها له شركة «يحيى شاكر» أحمد وفيق، ضغطا عليه لبيع المنزل.

وتضمنت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل إمبراطورية ميم عودة «منى» هاجر السراج من البعثة، التي اضطرتها للسفر إلى باريس، وذهبت إلى والدها واعتذرت له وقررت أن تترافع عنه وتخرجه بكفالة مالية.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27

وتضمنت الحلقة الـ 27 من مسلسل إمبراطورية ميم استمرار عرض شركة «يحيى شاكر» أحمد وفيق، لشراء المنزل بمبلغ ربع مليار جنيه وطلبت من «مروان» نور النبوي أن يزور توقيع والده في خانة البائع، مقابل سحب الدعاوى المقدمة ضد والده، وقابل «مروان» ذلك بالرفض.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

يشارك في مسلسل إمبراطورية ميم مجموعة من الفنانين، على رأسهم خالد النبوي ونور النبوي وليى عز العرب ونورهان منصور وشا المهدي، وبعض ضيوف الشرف، منهم إسماعيل فرغلي وأحمد وفيق.

ويعتبر هذا المسلسل مقتبس عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، مع بعض المعالجات الكتابية التي وضعها محمد سليمان عبد المالك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس