شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤول مصري يتحدث لـ سبوتنيك عن فرص تعزيز التعاون واستخدام العملات المحلية مع روسيا، وأضاف الوزير في تصريحات لـ سبوتنيك ، أن نسبة التبادل التجاري بين مصر وروسيا تساوي الثلث تقريبا، ولا يزال الجانبان يعملان على زيادة تلك النسبة من .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول مصري يتحدث لـ"سبوتنيك" عن فرص تعزيز التعاون واستخدام العملات المحلية مع روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول مصري يتحدث لـ"سبوتنيك" عن فرص تعزيز التعاون...
وأضاف الوزير في تصريحات لـ"سبوتنيك"، أن نسبة التبادل التجاري بين مصر وروسيا تساوي الثلث تقريبا، ولا يزال الجانبان يعملان على زيادة تلك النسبة من خلال التجهيز للمنطقة الصناعية، ستكون مدخلا للتعاون مع كل دول أفريقيا.وأعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن أمله في إنشاء منطقة صناعية روسية في منطقة قناة السويس في المستقبل القريب.وقال بوتين، خلال الجلسة العامة للقمة الثانية والمنتدى الاقتصادي والإنساني "روسيا - أفريقيا"، إنه تحدث أمس مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتابع: "نتوقع أن يبدأ تشييد أول مرافق الإنتاج هناك بالفعل هذا العام، ولاحقًا سيتم تصدير السلع المنتجة إلى جميع أنحاء أفريقيا".كان البنك المركزي الروسي قد أعلن، في مطلع العام الحالي، عن تحديد الأسعار الرسمية للروبل مقابل تسع عملات أجنبية أخرى من بينها الجنيه المصري، الأمر الذي لاقى تفاعلا كبيرا من المصريين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول مصري يتحدث لـ"سبوتنيك" عن فرص تعزيز التعاون واستخدام العملات المحلية مع روسيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، تفعيل دور الجامعة في الملف السياسي الليبي، وزيادة التعاون بين الجامعة وليبيا.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما، اليوم الأربعاء، بمقر الجامعة في العاصمة المصرية القاهرة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بحكومة الوحدة الوطنية.

وناقش اللقاء عددا من الملفات التي ارتكزت على دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين متفق عليها.

واستعرض اللقاء مشاركة مؤسسات الحكومة في مناشط وفعاليات جامعة الدول العربية، ودور الجامعة في دعم واستقرار ليبيا في مختلف الجوانب.

كما بحث الدبيبة وأبو الغيط، توحيد الموقف العربي لإيقاف الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غـ ، ـزة، ودعم الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم له.

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • روسيا تتوعد بالرد على تعزيز الوجود العسكري لـ"الناتو" بالقرب من حدودها
  • اسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 3 يونيو فى السوق السوداء
  • القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة
  • الدرعي يبحث مع رئيس الجمعية الإسلامية الصينية تعزيز علاقات التعاون
  • "البديوي": دول مجلس التعاون تطور قدراتها بالملاحة الفضائية
  • تعاون طبي وبحثي.. تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة طبيبًا مصريًّا بالصين ومدير جراحات المخ والأعصاب
  • وزيرة الهجرة تعقد لقاءً مع طبيب مصري بالصين ونائب رئيس الكونجرس الآسيوي
  • شراكة بين محاكم دبي و«حكومة 01»
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير العام للعمليات بالبنك الدولي سبل تعزيز التعاون