بوابة الفجر:
2024-09-30@15:50:24 GMT

إثبات نسب.. تفاصيل الحلقة الـ 27 من مسلسل صدفة

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

بدأت الحلقة الـ 27 من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج، اتفاق جلال مع مصباح، على قتل طارق، كما اتفق مع غادة، أن تفتح لهما باب الشقة لتسهل دخول مصباح، بمقابل 10 ملايين جنيه لكل منهما، وتتفاجأ صدفة، بمحضر يأتي لمنزلها، ويطالبها بالتوقيع على أوراق قضية إثبات النسب، حيث اكتشفت أن هناك قضية رفعت على والدها- خالد الصاوي، لإثبات النسب وعمل تحليل DNA، وتعلم هالة بالقضية التى رفعتها صدفة على فؤاد، فاتفقت مع معتز، أن تعطيه مستندات لفضيحة فؤاد، ليبتزه مقابل أن يكتب كل ممتلكاته لهالة، خوفًا من أن تثبت صدفة نسبها وترثه مع أبنائها، وتنتهي الحلقة بفتح غادة باب شقتها هي وطارق، لتسهيل دخول مصباح، وقتل طارق.

قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش مسلسل صدفة قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

أبطال مسلسل صدفة

 

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 مواعيد عرض مسلسل صدفة  

 

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً، قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً، قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة الـ 27 من مسلسل صدفة الحلقة الـ 27 من مسلسل صدفة مسلسل صدفة مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13.. نجح مسلسل برغم القانون في لفت الأنظار إليه ليصبح واحد من أبرز مسلسلات الاوف سيزون، فهو يجمع بين التشويق والإثارة والدراما الاجتماعية، مما جعله تجربة مشاهدة ممتعة لـ قطاع كبير من عشاق الدراما.

مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي إلى جانب عدد من نجون الفن أبرزهم، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13

ويذاع مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور