شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير النصر تعاقد رسميًا مع ماني والسنغالي يخضع للكشف الطبي، 05 19 م الجمعة 28 يوليو 2023 ساديو ماني كشفت تقارير صحفية سعودية، عن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: النصر تعاقد رسميًا مع ماني.. والسنغالي يخضع للكشف الطبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: النصر تعاقد رسميًا مع ماني.. والسنغالي يخضع...

05:19 م | الجمعة 28 يوليو 2023

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن إنهاء نادي النصر السعودي، صفقة التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، للانضمام لصفوف العالمي في الموسم الجديد، بعد الانتهاء من الاتفاق على التفاصيل كافة.

عكاظ: النصر أنهى الاتفاق مع ساديو ماني

وأشارت صحيفة «عكاظ»، إلى أنه بشكل رسمي نجح نادي النصر في إنهاء صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني، وذلك بعد جلسة في العاصمة اليابانية طوكيو، ليدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد بداية من البطولة العربية.

وأوضحت الصحيفة، أن ماني سيتوجه إلى مدينة دبي، من أجل إجراء الكشف الطبي، وذلك قبل التوجه إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، للانضمام لصفوف الفريق المشارك في البطولة العربية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

النصر يقيد ساديو ماني في قائمته

وكانت صحيفة «الرياضية» السعودية قد أعلنت أن نادي النصر قيد الدولي السنغالي ساديو ماني في قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية للأندية، التي تستضيفها السعودية، وذلك تحسبًا لإتمام التعاقد في أي وقت ليكون بإمكانه التعاقد مع الفريق.

ويعد التعاقد مع ساديو ماني رابع صفقات النصر في سوق الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع سيكو فوفونا والكرواتي مارسيلو بروزو فيتش والبرازيلي أليكس تيليس.

النصر يستعد لمواجهات البطولة العربية

ويستعد النصر السعودي لضربة الافتتاح لمشواره في البطولة العربية الليلة، حينما يواجه الشباب السعودي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة، قبل أن يواجه الاتحاد المنستيري التونسي يوم الاثنين المقبل، ثم الزمالك يوم 3 أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: النصر تعاقد رسميًا مع ماني.. والسنغالي يخضع للكشف الطبي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل تعاقد نادي إي سي ميلان الإيطالي مع جوهرة نادي أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويحاول نادي ميلان التعاقد مع نجوم جديدة، من أجل تدعيم تشكيلته وذلك لتعديل المسار الذي يسلكه في ظل اهتمامه بالتتويج بالألقاب المختلفة الفترة القادمة.

تعاقد ميلان مع موراتا في الصيف

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن نادي ميلان يضع ألفارو مرراتا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد على رأس أولوياته في الصيف.

عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو

وتشير التقارير الصحفية، أن الروسونيري يسعى لدفع مبلغ ١٢ مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد موراتا.

الجدير بالذكر أن المهاجم الإسباني ساهم بـ72 هدفًا مع نادي أتلتيكو مدريد خلال 154 مباراة خاضها.
 

مقالات مشابهة

  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب