أعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إطلاق مبادرة "سند" بالمحافظة للمرأة المطروحية والأسر الأولي بالرعاية بمطروح، والتي أطلقتها بالمحافظات الدكتورة راندا مصطفى أمينه المرأة المركزية بحزب حماة الوطن، وعضو مجلس الشيوخ، وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، نائب رئيس إقليم السيدات ببرلمان عموم إفريقيا، مقرر لجنة الصحة بالحوار الوطني تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن.

 

مرور مفاجئ|وكيل صحة مطروح يحيل المتغيبين للتحقيق بالمعمل المشترك ومعمل الرصد البيئي أصل الصنعة .. المخللات بمطروح حاجة ثانية في رمضان


وقال النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، أن مبادرة "سند" ساهمت في تقديم العديد من المساعدات للأسر الأولي بالرعاية بمطروح، وأيضا وصلت إلى جميع الفئات الأكثر احتياجا بالمجتمع، لتقديم يد العون لهم في الشهر الكريم "رمضان" ومنها تقديم كسوة العيد وتوزيع كعك العيد على العاملين بقطاع النظافة بالمحافظة بالتنسيق مع محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بمحافظة مطروح مطروح بمتابعة من تيسير دهيم أمينة المرأة بالحزب.

ومن جانبها أكدت الدكتورة راندا مصطفى أمينه المرأة المركزية بحزب حماة الوطن، وعضو مجلس الشيوخ، أن مبادرة "سند" لحزب حماة الوطن، استفادة منها فئات كثيرة في المجتمع، ومنها المرأة والأسر الأولي بالرعاية بشكل عام، حيث تم تقديم وتوفير كسوة العيد للأيتام والأسر الأكثر احتياجا بالإضافة إلى توزيع وجبات طازجة، وكذلك توفير كعك العيد والبسكويت للأسر بأمانات محافظات الجمهورية.

أشار الدكتور راندا مصطفى أمينه المرأة المركزية بحزب حماة الوطن إلى أن شهر رمضان، شهر الخير والبركة، بفضل الله مبادرة "سند" حققت أهدافها بتوفير متطلبات المواطنين ومساعدة جميع فئات الأسر الأولي بالرعاية، من خلال جهود أمانة المرأة المركزية مع أمانات المحافظات، وبتوجيهات من قيادة حزب حماة الوطن وصلنا لجميع محافظات الجمهورية لإطفاء روح الفرحة السعادة والبهجة على أهالينا في الشهر المبارك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات عيد الفطر الأولی بالرعایة المرأة المرکزیة حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لاسيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

وقال الحزب في بيان له اليوم الأحد، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.  

وجدد حزب حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح
  • «دور المرأة في بناء الأسرة والمجتمع» ندوة توعوية لخريجي الأزهر بمطروح
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • ضبط 3 أشخاص بمطروح لحيازتهم هواتف مهربة جمركيا
  • «القومي للمرأة»: مبادرة «بداية» توفر دعما صحيا وتعليميا للسيدات