أعلنت الغرفه التجاريه بدمياط، عن استمرار معارض اهلا رمضان لعرض كافه المنتجات الغذائية المتنوعة وكذلك عرض مستلزمات عيد الفطر المبارك من ملابس واحذية بأسعار مخفضة عن الأسواق.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد أنور العرابي ، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط " لصدى البلد " ، بأن معرض أهلا رمضان بمدينة دمياط، يأتى ضمن مجموعة المعارض التى تم افتتاحهاخلال شهر رمضان  على مستوى المحافظة  في إطار جهود الدولة  لإتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تنافسية.

 

وأشار إلى أنه قد تم  ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية،  حيث تم تجهيز معارض أهلاً رمضان بالمدن على مستوى المحافظة، وذلك للتيسير على المواطنين بكافة المناطق، وتم ضخ منتجات غذائية  للمعارض لسد حاجه المواطنين من السلع الغذائية  وكذلك الملابس والاحذية.

 

وأوضح،   أن هناك رقابة على الأسعار والسلع المعروضة بالمعرض سواء منتجات غذائية وسلع استهلاكية من قبل المعنية بالرقابة على الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع وتطابقها للاشتراطات الصحية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين.

660 مليون جنيه.. للمرة الثانية ضبط فراخ فاسدة بثلاجة في دمياط

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط إدارة الغرفة التجارية الجهات المعنية أسعار مخفضة السلع الغذائية السلع الأساسية للمواطنين السلع الأساسية الغرفة التجارية

إقرأ أيضاً:

إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء

البيضاء- محمد المشخر

اتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية والتي تم مصادرتها خلال الشهرين أثناء حملة الرقابة والتفتيش على الأسواق والمراكز التجارية بمدينة البيضاء

وقد تمت عملية الاتلاف بعد استكمال الاجراءات القانونية اللازمة وبحضور مندوبي الجهات المعنية بالمحافظة.

وأوضح/ مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري، بأن الكمية المتلفة،تم تحريزها بعد عملية ضبطها مؤخرا من قبل فرق الرقابة التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة خلال حملة تفتيش الأسواق لحماية المستهلك من أضرار السلع المغشوشة و الفاسدة والتي تمثل خطرا على الصحة العامة.

وأكد الطاهري حرص فرع مكتب الصناعة بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ حملات التفتيش والرقابة الميدانية لحماية المستهلك من أضرار السلع المغشوشة و المنتهية الصلاحية..ودعا المواطنين التنبه إلى فترة الصلاحية و الإبلاغ عن أي تاجر أو محل يبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية أو تالفة حفاظا على سلامة الجميع.

مقالات مشابهة

  • الكشف الطبي بالمجان على 1461 مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط
  • نوادي "المهندسين" بدمياط تستضيف طلاب الثانوية العامة
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • ضبط 233 مخالفة سعرية وتموينية في أمانة العاصمة خلال إجازة العيد
  • ميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح خلال 24 ساعة