تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال النائب عمرو فهمي عضو مجلس الشيوخ ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حضوره حفل إفطار الأسرة المصرية جدد العهد بينه وبين الشعب المصري، والقائم على الصدق والوعد وهو ما جعل من الأمة المصرية أمة عريقة تسعى وتبذل جهودًا كبيرة حتى تصبح في صدارة الأمم.

وأضاف فهمي خلال مداخلته عبر قناة الشمس، أن تواجد المتخصصين في جميع المجالات يؤكد حرص القيادة السياسية على دعم مسار الوعي وأهميته في تشكيل الترابط من أجل جمهورية جديدة تتسع للجميع، تقوم على مبدأ المواطنة وعدم التفرقة، يتحد فيها الجميع في مواجهة التحديات الصعبة.

وأوضح أن حديث الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية شهد مصارحة وشفافية اعتاد عليها المواطن المصري من قيادته السياسية، مما عزز من قوته وصلابته وتماسكه واتحاده في مواجهة الأزمات والتحديات الصعبة التي واجهت الوطن على مدار السنوات القليلة الماضية وفي الآونة الأخيرة، وساهمت في صناعة الحضارة وشق الصخر في كل ربوع مصر، بروح وطنية عالية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي

كتب- محمد عبدالناصر:

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي المشترك، وسط مشاركة واسعة من ممثلي الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي والمؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص من الجانبين.

يستهدف المؤتمر - الذي يعقد على مدار يومين تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير" - تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والاتحاد الأوروبي، والتعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لاسيما في قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنية التحتية والصناعة والأمن الغذائي ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار في مجال اللوجستيات والموانئ.

مقالات مشابهة

  • برلماني: مصر نجحت في تشييد بنية تحتية جاذبة للاستثمار
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • «التخطيط»: الرئيس السيسي أطلق أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي
  • الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك (بث مباشر)
  • نساء في حديث خاص لـ (الأسرة): الولاية إكمال للدين وإتمام النعمة لأمة محمد وغلبة وفلاح للموالين
  • اجتماع "وزراء زراعة البريكس".. "القصير" يؤكد على اهتمام مصر بتقديم إسهام مؤثر ضمن تجمع البريكس.. ويستعرض جهود الحكومة خلال حكم الرئيس السيسي لتحقيق الأمن الغذائي
  • طبيب بايدن: "ارتجاع الحمض" تسبب في صعوبة توصيل حديث الرئيس الأمريكي
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن