قال الإعلامي تامر أمين، إن الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت صوت مصر، معقبا: "أول ما بطلت تغني وبدأت تهزر مع الناس وتقول كلام غير لائق على المسرح ثم صدرت مشاكلها الشخصية؛ نسينا الغناء".

تامر أمين: قرارات أحمد سعد في الانفصال والارتباط مندفعة .. فيديو الخامسة.. تعليق ساخر من تامر أمين بعد ارتباط أحمد سعد بفنانة شابة|فيديو

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال حواره مع برنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "المحور" و"النهار"،: "إحنا نسينا غناء شيرين وبقينا نتدخل في مشاكلها".

وأشار: "أنا بقولها غني بس، لو إنتي غنيتي بس؛ هتوصلي لأم كلثوم"، متابعا: "إحنا مستخسرين صوت وموهبة زي شيرين تروح في مشاكل عبيطة".

ووجه رسالة لشيرين، قائلا: "أرجوكي توقفي عن الكلام والفعل والحديث عن حياتك الشخصية وغني بس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين الإعلامي تامر أمين الفنانة شيرين عبدالوهاب برنامج العرافة الفنانة شيرين شيرين عبدالوهاب تامر أمین

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)

قال الناقد الفني خالد شاهين إن شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية شديدة بسبب ما يحدث لها من ازمات متتالية 

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"

وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر جديدة مع الإعلامية إنجي أنور على قناة
Etc وهناك من يستفيد من أزمات شيرين عبدالوهاب والخاسر الوحيد في تلك الأزمات هي شيرين نفسها. 

وتابع: " أزمات شيرين عبدالوهاب إذا استمرت بالصورة التي نراها الآن سيؤدي ذلك لاختفاء شيرين نهائيا من على الساحة الفنية فهى لا تقدم أي شيء لجمهورها في الفترة الأخيرة.
وأكد خالد شاهين أن شيرين لم يتم خطبتها كما أعلنت وأنه لا يستبعد أن يكون ذلك مخطط بين شيرين وبين حسام حبيب التي أصبحت مسلوبة الإرادة.

كشف محمد شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، عن تقدم شقيقته ببلاغ ضده للنائب العام، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شيرين عبدالوهاب تقدم بلاغ ضد شقيقها للنائب العام


وكتب محمد عبد الوهاب، عبر صفحته قائلًا: "والنبي يا ملايكة، الناس اللي بتبعتلي دي أختك والدم عمره ما يبقى ميه والدفر عمره ما يطلع اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتير".

وتابع: "دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا للنائب العام من يومين.. والأخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحوا نفسكم أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني.. شكرا".

 

حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وكشف الملحن حسن الشافعي، في بيان نشره عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وجاء نص البيان كالآتي: "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها".

وتابع البيان: "أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

وأضاف البيان: "ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • الحصانات الدبلوماسية الشخصية – مشاكلها
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"