شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هيئة النزاهة نفذنا عملية نوعية في دائرة تقاعد الأنبار، بغداد IQ  النزاهة تنفذ عملية نوعية بتقاعد الأنبار وتضبط آلاف المعاملات والأضابير والأرقام التقاعدية الوهمية الكشف عن إيقاف مئات .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة النزاهة: نفذنا "عملية نوعية" في دائرة تقاعد الأنبار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة النزاهة: نفذنا "عملية نوعية" في دائرة تقاعد...

بغداد - IQ  

النزاهة تنفذ عملية نوعية بتقاعد الأنبار وتضبط آلاف المعاملات والأضابير والأرقام التقاعدية الوهمية

- الكشف عن إيقاف مئات المعاملات الأصولية وإطلاق آلاف المزورة 

- ضبط عمليات تلاعب وتزوير ومحادثات هاتفية بوعود إطلاق معاملات مقابل آلاف الدولارات للواحدة منها  

تمكنت ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في الأنبار من تنفيذ عمليَّة نوعيَّة أسفرت عن ضبط آلاف المعاملات والأضابير والأرقام التقاعديَّة الوهميَّة المزورة في دائرة تقاعد المحافظة.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي نفذت بموجب مذكرات قضائيَّة، أفادت بأن مكتب تحقيق الهيئة في الأنبار ألف فريقاً برئاسة مدير المكتب وعضويَّة عدد من المحققين والمدققين؛ للتحري والتدقيق والتقصي عن معلومات تفيد بوجود خروقات كبيرة ومخالفات وعمليَّات تزوير في دائرة التقاعد في المحافظة. 

وأردفت الدائرة مبينة أن الفريق، الذي انتقل الى مقر الدائرة، تمكن بعد التدقيق والمتابعة والتحري والتقصي من تنفيذ عمليَّة نوعيَّة أسفرت عن ضبط (٢٩٣٥) معاملة مودعة في دائرة التقاعد غير مسجلة في الدائرة، ولا تحتوي على كتاب إحالة صادر عن مؤسسة الشهداء، كما تم ضبط (٩٨) رقماً تقاعدياً يتم صرف الرواتب التقاعديَّة بموجبها دون وجود أي إضبارة لها أو أوليات "معاملات وهمية".

وتابعت الدائرة إن عمليَّات التدقيق التي قام بها الفريق أفضت إلى ضبط (١٦) إضبارة تقاعديَّة مزورة، وبودرة حاسبة في مكتب أحد الموظفين تتضمن (٥) أرقام تقاعدية يمكن استغلالها بتنظيم معاملات تقاعدية مقابل مبالغ ماليَّة تتراوح من (٣٠٠٠ - ٣٥٠٠) دولار لكل معاملة. 

وأضافت إن العمليَّة أسفرت أيضاً عن ضبط (٧) كتب رسميَّة صادرة عن مؤسسة الشهداء للأعوام (٢٠٢٠ -٢٠٢١) متوقفة عليها (٣١٧) معاملة تقاعديَّة مستوفية الشروط ولم يتم إطلاق المبالغ لمستحقيها، حيث تم إيداعها لدى مدير التقاعد، مبينة أن الفريق عثر على (٣) أجهزة هاتف مخفيَّة في إحدى ساحات الدائرة تبيَّن احتواءها على محادثات ومراسلات؛ لتمشية معاملات تقاعديَّة مقابل مبالغ ماليَّة، وصور لمعاملات ومستمسكات وغيرها.

ونوهت بتنظيم محضر ضبط أصولي بالعمليَّة، من أجل عرضه بصحبة المبرزات وأحد المتهمين الذين تعود إليه أجهزة الهاتف على قاضي التحقيق؛ لاستكمال الإجراءات القانونيَّة وتحديد المقصرين، فيما تقوم ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في الأنبار بتقدير قيمة الضرر بالمال العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة النزاهة: نفذنا "عملية نوعية" في دائرة تقاعد الأنبار وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة النزاهة عملیة نوعیة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنفذ عملية نوعية في يافا بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد

الصاروخ قطع مسافة 2040 كيلو متراً في 11 دقيقة ونصف وتسبب بهلع كبير في أوساط الصهاينة الإعلام العبري يكشف تفاصيل الفشل »الدراماتيكي« أمام صاروخ صنعاء ويؤكد تحقيق اليمن نجاحاً ثالثاً

الثورة / متابعات

نفذت القوات المسلحة صباح أمس، عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة «يافا» في فلسطين المحتلة في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.
وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أن القوة الصاروخية نفذت العملية بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له.
وأشار البيان إلى أن الصاروخ قطع مسافة تقدر بـ 2040 كيلو متراً في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة، حيث توجه أكثر من مليوني صهيوني إلى الملاجئ وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي.
وقال البيان، أن هذه العمليةَ جاءت في إطار المرحلة الخامسة وتتويجاً لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهوداً جبارة في تطوير التقنية الصاروخية، مؤكداً أن عوائق الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظومات الرصد والتجسس والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الديني والأخلاقي والإنساني انتصاراً للشعب الفلسطيني.
وأضاف بيان القوات المسلحة :»على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة ونحن على أعتاب الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر المباركة، منها الرد على عدوانه الإجرامي على مدينة الحديدة، ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم».
وكان جيش الاحتلال أعلن أن صاروخ أرض أرض قادم من اليمن اخترق الدفاعات الجوية ووصل تل أبيب وسط فلسطين المحتلة وسقط في منطقة غير مأهولة قرب مطار بن غوريون في مدينة اللد المحتلة مُقراً أن الدفاعات الجوية الإسرائيلية أخفقت ولم تتمكن من اعتراض الصاروخ، بل سقطت شظايا الصواريخ الاعتراضية في محطة قطارات قرب تل أبيب وأماكن أخرى.
وقال إنه فتح تحقيقاً بالأسباب التي أدت إلى فشل اعتراض الصاروخ اليمني.
وبحسب مصادر عبرية، فإن أكثر من عشرين صاروخ دفاع جوي من منطومتي ‹الحيتس› إلى ‹مقلاع داوود›، لم تستطع إسقاط الصاروخ اليمني الذي سقط قرب شارع رقم واحد الواصل بين ‹تل أبيب› والقدس قرب مستوطنة ‹كفار دانيال›.
وفي حين تكتم جيش الاحتلال على طبيعة الهجوم والمكان المستهدف كشف إعلام الاحتلال عن أن الصاروخ اليمني قوي جداً وفرط صوتي تخطى كل الدفاعات وضرب منطقة عسكرية في اللد قرب مطار بن غوريون.
وعلّقت وسائل الإعلام العبرية على العملية اليمنية النوعية التي استهدفت «تل أبيب»، مؤكدة أن ما جرى «نجاح مقلق».
وقال موقع «عنيان مركزي» أنّ «اليمنيين يسجّلون لأنفسهم نجاحاً ثالثاً خلال الحرب عندما نجحوا في إصابة قاعدة إيلات، وإصابة تل أبيب بطائرة مسيّرة، والآن كان مطار بن غوريون الهدف..
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ «الجيش تفاجأ بالصاروخ اليمني والقوات الجوية لم ترَ ولم تعرف ولم تسمع»، بينما كان «رئيس وحدة أمان الجديد نائماً لدى سقوط الصاروخ»، واصفةً المتحدث باسم «الجيش» بأنّه «غير جدير بالثقة ولم يعد يقنع أحداً».
بدورها، وصفت صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، الحدث بأنه «دراماتيكي وغير عادي»، لافتةً إلى أن الصاروخ سقط على مسافة كيلومترات قليلة من مطار «بن غوريون».

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع رئيس هيئة النزاهة العراقية.. بشأن قطعة أرض
  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة
  • القضاء العراقي يشرع باتخاذ الاجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة الاتحادية
  • القضاء: حديث رئيس هيئة النزاهة في مؤتمر أربيل مجرد ادعاءات وسنتخذ الإجراءات القانونية بحقه- عاجل
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • نائب:القضاء يحقق بقضية سرقة القرن والتسجيل الصوتي لرئيس هيئة النزاهة
  • بعد التعقب والرصد.. عملية نوعية لمخابرات الجيش في عكار
  • قوة مشتركة تطلق عملية عسكرية واسعة في صحراء الأنبار غرب العراق
  • القوات المسلحة تنفذ عملية نوعية في يافا بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد