البوابة:
2024-10-02@00:17:19 GMT

ميغان ماركل وكريس جينير معا في تعاون قادم

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

ميغان ماركل وكريس جينير معا في تعاون قادم

يبدو أن صناعة الترفيه على موعد جديد مع دوقة ساسكس، ميغان ماركل، حيث تكهن العديد بعودة ميغان ذات ال42 عاما إلى صناعة الترفيه وأسلوب الحياة أو ال(Lifesstyle)، وخصوصا بعد طرحها لعلامة أسلوب الحياة الجديدة خلال الفترة المقبلة، إلا ان الأخبار قد اشتعلت منذ ساعات قليلة، حيث تناولت هذه الأخبار الجديدة عن تطور العلاقة بين دوقة ساسكس وكريس جينير.

اقرأ ايضاًأنباء عن تدهور علاقة الأمير هاري وميغان ماركل .. ما السبب؟

أفادت بعض التقارير أن سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأميريكية ،كريس جينير، تتواصل مع دوقة ساسكس ميغان ماركل، ودوق ساسكس، الأمير هاري، وتطلب منهما الظهور في برنامج عائلتها الواقعي خاصة أن هناك على ما يبدو صداقة ناشئة بين كريس والزوجين الملكيين.

وقد وجهت كريس دعوة إلى ميغان ماركل للإنضمام إلى (The Kardashians) كنجمة ضيف ويبدو أن ميغان تفكر في العرض، وذلك وفقا لمجلة "هيت”، حيث تناول مقال صحفي اليوم أن ميغان وهاري مهتمان للغاية بالإنخراط مع عائلة كردشيان لأنهما ينظران إليها على أنها "عائلة تتمتع بالذكاء الإعلامي".


كما وقد أشارت أحد المصادر أن ميغان ترى في ذلك فرصة للتواصل واكتساب منظور جديد أثناء عودتها إلى صناعة الترفيه وهو الأمر المؤكد على ما يبدو.

اقرأ ايضاًغاري عم كيت ميدلتون ينتقد ميغان ماركل.. سيئة للأمير هاري ومتقلبة


وأكد مصدر أيضا لمجلة “بيلا”، وفقا لما أوردته صحيفة (The Mirror)، أن كريس تتطلع إلى جلب الزوجين الملكيين “إلى الاتجاه السائد”. وشدد المصدر على الدوائر المشتركة بين العائلتين، وأشار إلى أنه سيكون من الطبيعي أن يتعاونا معا.

ومع ذلك، أشار المصدر أيضا إلى أن كريس تتعامل مع الموقف بالصبر ولا ترغب في الدفع بقوة شديدة، وكشف المصدر كذلك أن فريق ميغان وهاري لم يعرب عن أي مشكلة من حيث المبدأ مع فكرة ظهورهما كضيفَين في برنامج الواقع. ويمكن أن يكون هذا التعاون المحتمل بمثابة فوز كبير لكريس، لأنه سيفتح فرصا مربحة لكلا الطرفين.

يرى كلا الطرفَين فوائد محتملة في التعاون. ويبدو أن ميغان منفتحة على الفكرة بسبب رغبتها في توسيع شبكتها واكتساب منظور جديد في حياتها المهنية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ميغان ماركل أخبار ميغان ماركل دوقة ساسكس ميغان ماركل ميغان ماركل والأمير هاري میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم

تعز – توعد قيادي حوثي بارز إسرائيل بحرب مفتوحة وضربات مزلزلة ردا على غاراتها على محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله (الحوثيين) علي القحوم للجزيرة نت إن "إسرائيل نفذت عدوانا إجراميا جديدا على المنشآت المدنية بمحافظة الحديدة، في انتهاك للسيادة اليمنية". مؤكدا أن "هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم، ولن تثني اليمن الكبير عن مساندة غزة ولبنان مهما كان ومهما يكن".

وتوعد القحوم إسرائيل بمواصلة عملياتهم حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، قائلا "إن على الصهاينة الإدراك أن رد اليمن قادم وبقوة، الحرب مفتوحة وعليكم تحمل المسؤولية وتحمل الضربات المزلزلة والقادم أعظم".

واعتبر القيادي الحوثي أن العدو الاسرائيلي -وبدعم أميركي بريطاني معلن- يصعد من عدوانه ويشعل النار على مستوى المنطقة للدفع باتجاه توسيع نطاق العدوان ودائرة الصراع مع همجية متوحشة تزداد معها النشوة أكثر وأكثر، على حد تعبيره.

ولفت إلى أن القدرات العسكرية اليمنية تتعاظم بشكل متطور في شتى الجوانب العسكرية والأمنية، وباتت تمثل معادلة رادعة "للكيان الصهيوني الزائل حتما".

وأردف القحوم أن "تل أبيب أصبحت غير آمنة، وسط فشل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في حماية الإسرائيليين حتى في الملاجئ، مع شمولية الجغرافيا الفلسطينية المحتلة في مرمى عملياتنا الفاعلة والمؤثرة".

وليست هذه المرة الأولى التي تشن فيها تل أبيب غارات جوية على الحديدة، أمس الأحد، فقد سبقتها غارات استهدفت ميناء الحديدة وتحديدا خزانات وقود ومحطة الكهرباء، في يوليو/تموز الماضي، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص وفقدان 3 آخرين وإصابة 83 شخصا، بحسب ما نقلته جماعة الحوثي.

إسقاط مسيّرة أميركية

في الأثناء، أعلنت جماعة الحوثي اليوم الاثنين إسقاط طائرة أميركية بدون طيار من نوع (MQ9) في محافظة صعدة شمال اليمن.

وأضافت أنه تم توثيق حطام الطائرة الأميركية دون تفاصيل، فيما لم يصدر تعليق فوري من الولايات المتحدة بشأن الأمر.

وفي 16 سبتمبر /أيلول الجاري، أعلنت جماعة الحوثي إسقاط مسيّرة أميركية هي العاشرة من هذا النوع التي تمكنت من إسقاطها منذ بدء الحرب في غزة.

وتضامنا مع غزة التي تواجه حربا إسرائيلية مدمرة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، استهدف الحوثيون بصواريخ ومسيّرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر وبحر العرب.

ومؤخرا، قالت الجماعة إنها ستوسع الضربات لتشمل السفن المرتبطة بالعدو المارة في المحيط الهندي عبر طريق رأس الرجاء الصالح.

مقالات مشابهة

  • طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت
  • رحيل أسطورة أغاني “الريف” كريس كريستوفرسون
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما
  • دخان يرتفع.. كيف يبدو المشهد في هذه الأثناء في الضاحية الجنوبية؟
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون
  • من الغناء للتمثيل بهوليوود..محطات في حياة الفنان الأمريكي كريس كريستوفرسون بعد وفاته
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج
  • تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث