شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفاة صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود، أعلن الديوان الملكي، اليوم الجمعة، وفاة صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود.وأصدر الديوان الملكي اليوم البيان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود...

أعلن الديوان الملكي، اليوم الجمعة، وفاة صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود.

وأصدر الديوان الملكي اليوم البيان التالي: "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير الدكتور / تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ السبت الموافق 11 / 1 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وتابع البيان: "تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدیوان الملکی

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو

أبها

أكد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أن الأعمال في مطار أبها الجديد ستبدأ في عام 2025 وسيبدء التشغيل في عام 2028.

وقال الأمير تركي خلال لقاء مع برنامج ” ‎بودكاست فنجان” : ” المطار الجديد سيعكس هوية عسير وطبيعتها، وسيكون أحلى مطار في المملكة بعد مطار الرياض”.

وأضاف في حديثه ، أنه تم إحضار أفضل 5 مصممين في العالم، وتمت المشاركة في مرجعية طرح الموضوع، وبدأت المنافسة، وعرضت جميع التصاميم على الأمير والفريق أوصى بتصميم أقره الأمير، وكتب بخط يده” هذا التصميم الذي يليق بعسير عظيم جدا”.

وأشار الأمير أن مطار أبها الدولي حصل على تصنيف أفضل مطار إقليمي في أعوام 2021، و2022 و2023، على وضعه الحالي، لافتا إلى أن التقييم يتم حسب المعايير الدولية التي تضعها المنظمة الدولية للطيران.

ونوه في حديثه بأنه علي الرغم من الظروف الأمنية التي مر بها مطار أبها حصل على الترتيب الثاني عالميا في دقة إقلاع الطائرات، ومؤخرا تم افتتاح الصالة الدولية الكبيرة بعد تكبيرها، كما انتقل كل الفريق إلى مبنى إداري جديد تكلفته لم تتجاوز 30 مليون ريال.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727719479169.mp4

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو
  • علي سعيد بن حرمل الظاهري: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة خالدة ومستقبل مشرق لأجيال الوطن
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • “خليفة التربوية “: “اليوم الإماراتي للتعليم” يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • شيخة الجابري تكتب: خيرات الشارقة حدائق مورِقة
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي