شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سقوط أوكار الممنوعات ضبط مروجي مخدرات في القنفذة والباحة وجازان، قبضت شرطة محافظة القنفذة على مواطن لاتخاذه منزلًا تحت الإنشاء وكرًا لترويج 10.506 أقراص من مادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سقوط أوكار الممنوعات.

. ضبط مروجي مخدرات في القنفذة والباحة وجازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سقوط أوكار الممنوعات.. ضبط مروجي مخدرات في القنفذة...

قبضت شرطة محافظة القنفذة على مواطن لاتخاذه منزلًا تحت الإنشاء وكرًا لترويج 10.506 أقراص من مادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر.

ضبط بحوزة المتهم ذخيرة حية وهواتف متنقلة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 135 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

قبضت الدوريات البرية لـ #حرس_الحدود في قطاع الدائر بمنطقة #جازان على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهم 45 كيلوجرامًا من نبات #القات المخدر#الحرب_على_المخدرات | #بالمرصاد | #اليوم pic.twitter.com/IIzhV5cGqB

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 27, 2023 الإبلاغ عن المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سقوط أوكار الممنوعات.. ضبط مروجي مخدرات في القنفذة والباحة وجازان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير

عسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (160) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • انتحار شاب وإصابة اثنين بحادث سير واعتقال مروجي مخدرات في بغداد
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان
  • «قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته
  • بالتفاصيل.. إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازان