وسط أجواء رمضانية دافئة، احتفل الفنان حمادة هلال مع أهالي منطقته في الزاوية الحمراء بنجاح مسلسله "المداح 4 – أسطورة العودة"، وسط تجمع كبير من محبيه وأصدقائه.


وتعليقًا على هذا النجاح، قال هلال: "سعيد للغاية بردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها على مسلسل "المداح 4"، وبذلنا قصارى جهدنا لتقديم عمل فني متميز يليق بجمهورنا، وأنا ممتن لكل من ساهم في هذا النجاح، من طاقم العمل إلى الجمهور الكريم"
وتصدر حمادة هلال الترند على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار شهر رمضان بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله "المداح" في الجزء الرابع، وتفاعل الكثير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا مع أحداث المسلسل، وتبادلوا التعليقات حول الشخصيات والأحداث.

 

تفاصيل مسلسل المداح 


يذكر أن مسلسل "المداح - أسطورة العودة" من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

قصة الجزء الرابع

تدور أحداث المسلسل حول صابر المداح، الذي يعود بعد غياب عامين لمواجهة عدو جديد من الجن. يبدأ صابر رحلته بعد تلقي نداء استغاثة من عائلة صعيدية تتعرض لمضايقات من قبل الجن. يواجه صابر العديد من التحديات خلال رحلته، ويضطر إلى استخدام كل ما لديه من قوى لمواجهة هذا العدو الجديد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المداح أبطال مسلسل المداح حمادة هلال آخر أعمال حمادة هلال أعمال حمادة هلال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل "بنون" بطولة هاني عادل

يطلق مسلسل "بنون" للفنان هانى عادل خلال الفترة القليلة المقبلة، ويعود إلي نوعية المسلسلات القصيرة، ومن المفترض أن يطرح على إحدى المنصات الرقمية وبالتحديد بداية من يوم ١١ يوليو الحالي. 

مسلسل بنونقصة مسلسل بنون

ومسلسل "بنون" مأخوذ عن قصة حقيقية، وتدور أحداثه حول جريمة حدثت في الواقع، ويحمل الطابع التشويقي، إذ تروي القصة جريمة غريبة ومثيرة حدثت في الواقع منذ ما يزيد عن ١٥ عاما.

 

أحداث مسلسل بنون

وقصة المسلسل تدور حول شاب من طبقة أرستقراطية غنية، يتزوج من فتاة بعد قصة حب طويلة، وبعد مدة من الزواج لا ينجب منها، وتمارس أسرته ضغوطا كبيرة عليه ليتزوج من غيرها من أجل الإنجاب، وعندما يقوم بإجراء تحاليل طبية، يكتشف أن مشكلة عدم الإنجاب ليست من زوجته والأزمة به هو.

 

ومع الضغوط التي تمارسها عائلته، يقوم بعمل إجرامي، يظلم من خلاله زوجته ويورطها، وتحدث جريمة خلال الأحداث، التي تتكشف تباعا خلال حلقات المسلسل.

مسلسل بنونأبطال مسلسل بنون

ومسلسل "بنون" يقوم ببطولته هانى عادل و بسنت شوقي، ويشاركهما البطولة محمود حجازي، هيا فياض، والعمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولدكار، ومن إنتاج شركة "شوفها"، ومنتج فني مصطفي يورى، مدير تصوير هيثم ناصر، وديكور يوسف جو، إشراف على الإنتاج نهى فاروق و ماركو عادل، وتنفيذ إنتاج شركة "ديفرنت آرت" مصطفى يورى، كما يظهر في العمل كضيوف شرف النجوم أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

 

وروج الفنان هاني عادل للمسلسل خلال الساعات القليلة الماضية،  من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام .

 

من ناحية أخري، ينتظر الفنان هاني عادل طرح مسلسل "أزمة ثقة" الذى بدأ فى تصويره خلال الفترة الماضية.

مسلسل بنون

ويجمع المسلسل في بطولته هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا.

 

أحداث مسلسل  "أزمة ثقة" 

وتدور أحداث "أزمة ثقة" في فلك تشويقي وإثارة حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الفرار منها، ويقدم للمشاهد جرعة "ساسبينس" مكثفة خلال صدمات غير متوقعة ودراما متسارعة ومركزة في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

 

وكشف هاني عادل، أنه يجسد دور شخصية المحامي رمزي، الذي يعمل في الشئون القانونية لشركة مقاولات كبيرة، ويدخل في شباك عنبكوتية من الصراعات والتقلبات والشك التي يحاول التخلص منها، وسيظهر خلاله بدور استثنائي لم يعتده الجمهور من قبل، مؤكدا حماسه للعمل مع نجلاء بدر والمخرج وائل فهمي عبد الحميد لأول مرة، مشيرا إلى أن "أزمة ثقة" يعبر بشكل واضح جدا على فكرة المسلسل وصراعات الخيانة والثقة طول أحداثه المتسارعة.

"قطة"| مي كساب تخوض تجربة فنية جديدة "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية راندا البحيري في ذهول بعد أزمة شيرين وحسام: "كنت مصدقة إنه بيحبها" فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة" "هو الأساس".. محمد حماقي يستعد لطرح أحدث أعماله بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة) أغنية "أنا المرسى"| لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل "بنون" بطولة هاني عادل
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور
  • حمادة هلال يطلب الدعاء لوالد زوجته بالشفاء العاجل
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يدعو لوالد زوجته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يعلن تعرض والد زوجته لأزمة صحية
  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • حمادة هلال ينعي والد المنتج صادق الصباح
  • بكلمات مؤثرة... حمادة هلال ينعي صادق الصباح في وفاة والده
  • حمادة هلال يقدم العزاء في وفاة المنتج صادق الصباح
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة