صحافة العرب:
2024-06-30@02:46:39 GMT

فن مي سليم تبرز قوامها الممشوق بـ فستان مجسم

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

فن مي سليم تبرز قوامها الممشوق بـ فستان مجسم

فن، مي سليم تبرز قوامها الممشوق بـ فستان مجسم،اعتادت الفنانة مى سليم على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها المواكبة لأحدث صيحات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مي سليم تبرز قوامها الممشوق بـ فستان مجسم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مي سليم تبرز قوامها الممشوق بـ فستان مجسم

اعتادت الفنانة مى سليم على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها المواكبة لأحدث صيحات الموضة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وبدت مى سليم بإطلالة أنثوية جذابة، مزجت بين البساطة والأناقة في آن واحد، حيث ارتدت فستان مجسم قصير، بدون أكمام، مصمم من قماش ناعم، عكس الفستان قوامها الممشوق.

أحدث أعمال مي سليم    أحدث أعمال الفنانة مي سليم، مشاركتها في مسلسل تلت التلاتة من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي تم عرضه في رمضان 2023، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم صلاح عبد الله ومحمد القس، ومي سليم، والراحل مصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر وإخراج حسن صالح.

أحداث مسلسل تلت التلاتة

وتدور أحداث المسلسل 3 توأم تجسد شخصيتهم الفنانة غادة عبد الرازق، وتتعرض غادة عبد الرازق إلى الخيانة حيث يقع زوجها في حب الفنانة مي سليم وتكتشف خيانته لها وتحاول الانتقام منه، كما تدور أحداث المسلسل أيضًا حول تأثير الأدوية النفسية التي تتناولها الفنانة غادة عبدالرازق وعلاقتها بزوجها، ومدى تأثير هذه الأدوية الذي من الممكن أن يصل إلى حد الإدمان.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٨_١٢١٦٢٥

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي سليم تبرز قوامها الممشوق بـ فستان مجسم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غادة عبد

إقرأ أيضاً:

رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها

خطفت ابنة الإعلامية مفيدة شيحة الأنظار في عقد قرانها، إذ ظهرت بفستان أبيض بدون أكمام، له زيل طويل يكسب إطلالتها جمالا، مع شعر أصفر ينسدل على كتفيها، وميكب خفيف.

وارتدت منة الله ابنة مفيدة شيحة فستانا أبيض من الستان في عقد قرانها، وبالبحث عن سعره تبين وفقا لموقع «vinted»، أنه يعادل نحو 384198.22 جنيه مصري.

عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

عُقد القران داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وحرصت مفيدة شيحة على الاحتفال بابنتها على طريقتها الخاصة، ونشرت فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، مُعبرة عن فرحتها الشديدة بهذه المناسبة.

وعلى غرار ذلك، يمكن استعراض بعض المعلومات عن منة الله الابنة الوحيدة للإعلامية مفيدة شيحة، وفقا لصفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، ويمكن استعراضها على النحو التالي: 

منة الله عماد تخرجت من الجامعة البريطانية تمت خطوبتها في ديسمبر الماضي. تهتم بمجال الميكب وتربية الحيوانات.

 

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • عرض مجسم كأس الجزائر 2024 في هذا الموعد
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • "كومبر".. تعرف على الكرة الرسمية لنهائي "كوبا أمريكا"
  • «كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»