شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “صدفة” العديد من الأحداث ،اتفق جلال  (رشدي الشامي) مع مصباح ، على قتل طارق (عصام السقا)  كما تحالف مع غادة (رانيا الخواجة) ،والخطة أنها تفتح له باب الشقة لتسهل دخول مصباح ليقتل طارق بمقابل 10 مليون جنيه لكل منهم ، ولكن جلال يؤكد على مصباح أن يتخلص من غادة أيضًا ويقتل الاثنين.

صدفة (ريهام حجاج) تكتشف أنها قامت بدعوة قضائية ضد والدها فؤاد مهران (خالد الصاوي) حتى تثبت أنها ابنته وإجراء تحاليل DNA ، وعلمت هالة (سلوى خطاب) ، بالقضية التى رفعتها صدفة على فؤاد ، وأتفقت مع معتز (فراس سعيد) أن تعطيه مستندات لفضيحة فؤاد، ليبتزه مقابل أن يكتب كل ممتلكاته لهالة وأولادها خوفًا من أن تثبت صدفة نسبها له.

رفض رندا إجراء عملية الإجهاض بعد أن أتفقت مع والدتها (عبير منير) وقالت لها أنها لن تصلح الخطأ بخطأ.

مسلسل صدفة الحلقة 26 .. وزير التربية والتعليم يستجيب لمطالب ريهام حجاج مسلسل صدفة الحلقة 25.. صاصا يرفض تطليق رباب ممتاز ويقف ضد أهله

ويعرض مسلسل “صدفة” يوميًا على قنوات cbc دراما الساعة 8 مساءً ،و dmc وقناة الحياة كما يعرض على منصة watch it .

صدفة هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار تشويقي وتقدم ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ ويعد المسلسل التعاون الرابع الذى يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن تعاونا سويا 3 مرات من قبل في مسلسلات "جميلة، ويوتيرن، ولما كنا صغيرين.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل “صدفة” من بطولة خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة مسلسل صدفة ريهام حجاج مسلسلات رمضان 2024 كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ مواعيد عرض مسلسل صدفة ريهام حجاج مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

"حاجة تخوف".. وزيرة الثقافة تشد مشروع تخرج قسم التمثيل باستديو المواهب وتشيد بالمشاركين

 

 

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، العرض المسرحي "حاجة تخوف"  مشروع تخرج قسم التمثيل باستديو المواهب على مسرح مركز الإبداع الفني، تحت إشراف المخرج خالد جلال، بحضور الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية والفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح، ونخبة من النقاد والمسرحيين.


أثنت وزيرة الثقافة على العرض وفكرته المبتكرة، وأشادت بالطاقات الإبداعية والتمثيلية المتميزة للشباب المشاركين، وأكدت على أهمية استوديو المواهب بمركز الإبداع الفني كأحد أبرز المشاريع التي ترعاها وزارة الثقافة لاكتشاف ودعم ورعاية المواهب في مجال التمثيل، بما يسهم في إثراء المشهد الإبداعي المصري.


من جانبه، وجه المخرج خالد جلال الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني على حرصها الدائم على تشجيع ودعم المواهب الشابة ورعايتها المستمرة للمشروع منذ انطلاقه خلال توليها رئاسة صندوق التنمية الثقافية، وحتى توليها منصب وزيرة الثقافة.

وأشار جلال إلى أن وزارة الثقافة أصبحت البوابة التي عبر منها أكثر من 90 فنان أصبحوا نجومًا على الساحة الفنية بعد تخرجهم من استوديو المواهب التابع لصندوق التنمية الثقافية.

 

وأوضح جلال أنه أطلق اسم "على فايز" على هذه الدفعة، تخليدًا لذكرى أحد أبرز الملتحقين بها والذي وافته المنية، وحرصت أسرته على حضور العرض .


يذكر أن عرض "حاجة تخوف" هو مشروع تخرج الدفعة B من قسم التمثيل (دفعة على فايز) باستوديو المواهب، صياغة وإخراج خالد جلال، مخرج منفذ علا فهمي. يناقش العرض ، مجموعة من المشكلات الاجتماعية والمخاوف التي تواجه كل فرد منا وانعكاسها في مرآة الواقع.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • طارق فهمي: "الإخوان" جماعة محدودة الأفق
  • الداخلية تكشف ملابسات إنهاء حياة نقاش في دار السلام
  • وزيرة الثقافة: استوديو المواهب مشروع بارز لدعم ورعاية الموهوبين في مجال التمثيل
  • "حاجة تخوف".. وزيرة الثقافة تشد مشروع تخرج قسم التمثيل باستديو المواهب وتشيد بالمشاركين
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • محافظ الفيوم يتابع موقف إنهاء وتسليم مشروعات"حياة كريمة"