شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن انفجار قرب مقهى في وسط مدينة تاغانروغ في جنوب روسيا، أعلنت السلطات ووسائل إعلام روسية، اليوم الجمعة، بوقوع إصابات جراء انفجار قرب مقهى في وسط مدينة تاغانروغ في جنوب روسيا.قالت السلطات عبر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انفجار قرب مقهى في وسط مدينة تاغانروغ في جنوب روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انفجار قرب مقهى في وسط مدينة تاغانروغ في جنوب روسيا
أعلنت السلطات ووسائل إعلام روسية، اليوم الجمعة، بوقوع إصابات جراء انفجار قرب مقهى في وسط مدينة تاغانروغ في جنوب روسيا. قالت السلطات عبر "تلغرام": "في وسط تاغانروغ بالقرب من مقهى "تشيخوف ساد" (حديقة تشيخوف )، انفجر ما يرجح أنه صاروخ"، موضحة ان "رجال الإنقاذ يعملون في الموقع".

واضافت: "لم يسقط قتلى، وهناك عدد من المصابين أرسلت لنجدتهم سيارات إسعاف"، مبينة أنه "أصيب أربعة أشخاص بجروح طفيفة من الزجاج المكسور وأنه يتم تحديد المعلومات الخاصة بحجم الأضرار".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انفجار قرب مقهى في وسط مدينة تاغانروغ في جنوب روسيا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد 5 فلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط قطاع غزة

استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب آخرون اليوم السبت، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة، في اليوم الـ 281 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مسعفين من الهلال الأحمر انتشلوا خمسة شهداء بينهم ثلاثة أطفال، إثر قصف طائرة حربية منزلا لعائلة "الراعي" في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ونقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى.

وأضافت الوكالة أن دوي انفجارات سمع في محيط مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب حي "الزيتون" جنوب شرق مدينة غزة.. وتابعت أن طائرات "كواد كابتر" أطلقت النار على المواطنين جنوب مدينة "تل الهوا" جنوب غرب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق قذائف مدفعية على حي "الرمال الجنوبي" غرب المدينة.

وأشارت الوكالة إلى أن 10 مواطنين على الأقل أصيبوا في قصف استهدف منزلا في شارع "العشرين" بمخيم (النصيرات) وسط قطاع غزة، وقصف آخر من طائرات الاحتلال الحربية على المنطقة الشمالية للمخيم، كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة استهدفت منزلا قرب محطة "التحرير" على مدخل بلدة "عبسان الكبيرة" شرق خان يونس جنوب القطاع.

مقالات مشابهة

  • طنجة.. إصابة سبعة أشخاص بحالات اختناق إثر انفجار حاوية صهريجية
  • شاهد: وصول سفينتين حربيتين روسيتين إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين
  • سلطات طنجة تعلن إصابة سبعة أشخاص بحالات اختناق إثر انفجار شاحنة تحمل "الفيول"
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط قطاع غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط قطاع غزة
  • من الخارج مقهى ومن الداخل مصائب.. مداهمة مكان مشبوه في البلديات
  • وقوع انفجار ضخم غرب رفح الفلسطينية
  • من هو “يوسف عزت” المستشار السياسي المقال لقائد قوات الدعم السريع
  • انفجار جنوب الجولان بعد سقوط صاروخ على مفترق دليوت
  • انفجار عدد من الطائرات بدون طيار جنوب الجولان.. صورة