أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تم عمل أشياء كثيرة خلال الأعوام السابقة من أجل الحفاظ على الدولة.

نص كلمة الرئيس السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية عاجل.. السيسي يصل مقر حفل إفطار الأسرة المصرية وسط مشاركة كافة طوائف المجتمع

وقال “ السيسي” خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم السبت، إن : “احنا عملنا خلال السنين اللي فاتت حاجات كتير أوي في عملية البقاء والبناء اللي إحنا قلنا إن احنا نحافظ على الدولة إنها متنهارش ومتضعش مننا ويبقى فيه اقتتال”.

 

وتابع:" وعملنا شغل على الأرض عشان تبقى معالم دولة تناسب الوقت اللي احنا موجودين فيه، النقطة اللي بذكرها دلوقتي دا جهد كبير احنا مسؤولين إن احنا نتحرك في بناء وصياغة الشخصية المصرية عشان السنين القادمة".

 

ويقام حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم السبت، في فندق الماسة بالقاهرة، وتحرص عليه رئاسة الجمهورية بتنظيمه كل عام.

 

 

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولفيف من وزراء الحكومة، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من الشخصيات العامة، حفل إفطار الأسرة المصرية، والذي شهد الأعوام الماضية الإعلان عن عدد من القرارات المهمة والمبادرات المجتمعية.

ويعتبر الحفل مناسبة تقليدية مميزة تجمع العديد من كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين، في إطار تعزيز التواصل المجتمعي والتلاحم الوطني خلال شهر رمضان المبارك، ولتأكيد التزام الرئاسة بدعم وخدمة المجتمع المصري

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي السيسي حفل إفطار الأسرة المصرية إفطار الأسرة المصرية حفل إفطار الأسرة المصریة

إقرأ أيضاً:

السيسي يتعهد بدور مصري لإنهاء الحرب في السودان

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر لن تألو جهداً، ولن تدخر أية محاولة في سبيل وقف الحرب في السودان، وضمان عودة الأمن والاستقرار، والحفاظ على مقدرات الشعب السوداني.
وخلال استقباله، اليوم الأحد، وفداً سودانياً من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي تستضيفه مصر، أعرب الرئيس المصري خلال اللقاء عن تقديره لاستجابة المشاركين للدعوة المصرية لعقد هذا المؤتمر المهم، تحت شعار “معاً لوقف الحرب”، في ظل اللحظة التاريخية الفارقة التي يمر بها السودان، والتي تتطلب تهيئة المناخ المناسب لتوحيد رؤى السودانيين تجاه كيفية وقف الحرب.

حل سياسي شامل
وشدد السيسي على ضرورة تكاتف المساعي للتوصل لحل سياسي شامل، يحقق تطلعات شعب السودان، وينهي الأزمة العميقة متعددة الأبعاد التي يعيشها وطنهم، بما تحمله من تداعيات كارثية على مختلف الصعد.. السياسية والاجتماعية والإنسانية.
وأكد الرئيس السيسي أن الدولة المصرية تبذل أقصى الجهد، سواء ثنائياً أو إقليمياً ودولياً، لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية، وذلك عبر تقديم كافة أوجه الدعم، بما يعكس خصوصية العلاقات المصرية السودانية، مؤكدا أن مصر مستمرة في إرسال عدد كبير من شحنات المساعدات الإنسانية للأشقاء في السودان، فضلاً عن استضافة ملايين الأشقاء السودانيين بمصر.
وشدد الرئيس المصري على ضرورة أن يتضمن الانتقال للمسار السياسي للأزمة، مشاركة كافة الأطراف، وفقاً للمصلحة الوطنية السودانية دون غيرها، وأن يكون شعار “السودان أولاً” هو المحرك لجميع الجهود الوطنية المخلصة، داعيا إلى ضرورة أن ترتكز أية عملية سياسية ذات مصداقية، على احترام مبادئ سيادة السودان، ووحدة وسلامة أراضيه، والحفاظ على الدولة ومؤسساتها، باعتبارها أساس وحدة وبناء واستقرار السودان وشعبه.
وأكد السيسي حرص مصر على التنسيق والتعاون مع الشركاء الإقليميين والدوليين لحل الأزمة السودانية.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • على أنغام "جامدين جامدين".. تامر حسني يشوق جمهوره لتصوير عمل جديد
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الرئيس السيسي يجري جولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • تامر حسني وجمهوره في الصدارة.. “جامدين جامدين”
  • عاجل|السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن التطورات في غزة
  • الرئيس المصري يدعو الى تكثيف المساعي السلمية لحل الأزمة السودانية
  • السيسي يتعهد بدور مصري لإنهاء الحرب في السودان
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وفدا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري.. وهذه التفاصيل