شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إمام عاشور يبدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة صورة، 05 10 م الجمعة 28 يوليو 2023 إمام عاشور بدأ إمام عاشور، لاعب وسط .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إمام عاشور يبدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إمام عاشور يبدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة...

05:10 م | الجمعة 28 يوليو 2023

إمام عاشور

بدأ إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسات التأهيل للعلاج من الإصابة التي يعاني منها منذ تواجده في ميتلاند الدنماركي، قبل الانضمام لصفوف الأحمر في الفترة الماضية.

ونشر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة له برفقة إمام عاشور، أثناء إجراء الأخير التدريبات التأهيلية للعلاج من الإصابة التي يعاني منها.

برنامج علاجي لإمام عاشور في الأهلي

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد كشف في وقت سابق أن إمام عاشور يحتاج إلى 3 أسابيع من أجل التعافي من إصابته، والجاهزية للمشاركة مع الفريق في المباريات، موضحًا أن البداية المتوقعة للوافد الجديد للقلعة الحمراء في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها 1 سبتمبر المقبل.

وتعرض إمام عاشور للإصابة مع ميتلاند الدنماركي يوم 22 أبريل الماضي، ليبدأ رحلة العلاج في القاهرة، بعد الاتفاق مع إدارة ناديه السابق على هذا الأمر.

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

ونجح الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور، في صفقة قوية لمدة 5 سنوات، لتكون أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، ليدعم صفوفه في الموسم المقبل، عقب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إمام عاشور يبدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة (صورة) وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن كريم الدبيس ظهير النادي الأهلي جدد رغبته بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد كريم الدبيس خارج حسابات السويسري مارسيل كولر من الموسم الماضي، حيث لا يشارك اللاعب مع الفريق الا في فترات قليلة بالمباريات.

كريم الدبيس يريد الرحيل عن الأهلي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: كريم الدبيس طلب من مسؤولي النادي الأهلي الموافقة على أي من العروض التي تلقاها خاصة من الدوري البرتغالي والاماراتي.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: كريم الدبيس يرغب في الحصول على فرصة المشاركة وهو ما يدفعه لطلب الرحيل بشكل متكرر خاصة أنه لم يشارك مع فريق الأهلي رغم إصابة علي معلول في الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح