شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أنيس الباجي لـ الفجر الرياضي الزمالك قادر على الوصول للمربع الذهبي بالبطولة العربية وزيزو وفتوح أبرز لاعبي الفارس الأبيض، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة الحالية منافسات البطولة العربية 2023 والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، حيث يأمل .

،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنيس الباجي لـ "الفجر الرياضي": الزمالك قادر على الوصول للمربع الذهب ي بالبطولة العربية.. وزيزو وفتوح أبرز لاعبي الفارس الأبيض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنيس الباجي لـ "الفجر الرياضي": الزمالك قادر على...

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة الحالية منافسات البطولة العربية 2023 والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، حيث يأمل مشجعي الفارس الأبيض في تحقيق نتائج إيجابية داخل البطولة والوصول للمباراة النهائية.

تصريحات أنيس الباجي للفجر الرياضي

واختص الكابتن أنيس الباجي الناقد الرياضي التونسي في مجال الرياضة بفرنسا لموقع " "  بالحديث عن فرص الزمالك في الصعود من المجموعة الثالثة، وأبرز نقاط قوة وضعف الزمالك أمام الاتحاد المنستيري، وتوقعاته للمباراة".

وصرح الباجي: " أرشح فوز نادي الزمالك المصري على نظيره الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بينهم غدًا الجمعة في الجولة الأولي من البطولة العربية للأندية، لوجود عامل الخبرات والامكانيات كما أتوقع وصول الأبيض للمربع الذهبي".

نقاط القوة والضعف عن الزمالك والاتحاد المنستيري

أضاف:"بالنسبة لمباراة الغد فيمكن أن أقول أنها لم تأتٍ في الوقت المناسب بالنسبة للإتحاد المنستيري الذي يمر بفترة انتقالية بعد خروج ركائز الفريق مثى أومارو، حسام تقا، الشيخاوي الصغراوي ومغادرة المدرب عماد بن يونس فضلا على أن الدوري التونسي انتهى منذ شهر مما جعل الفريق يفتقد لنسق المباريات عكس الزمالك".

وتابع: " الزمالك يمتلك مجموعة محترمة تعززت بعودة المعارين فقوة الزمالك تتمثل في الخبرات وفنيات بعض اللاعبين أمثال فتوح وزيزو وأوباما ونداي والجزيري مع خط دفاع والحارس محمد صبحي".

وأكمل: " هناك بعض المشاكل للزمالك عند صعود الظهيرين لمساندة الهجوم مما يوفر للخصم المساحات للضرب في الظهر بالإضافة إلى ثقل المحور خاصة في الكرات الأرضية والمان تو مان".

وبالحديث عن تدعيمات أندية الدوري السعودي ومدي قوتها داخل البطولة العربية

قال: " بالنسبة للفرق السعودية بالتأكيد شهدت تطورا ملحوظا فضلا عن الدعم بلاعبين  في  مستوى عالمي نتيجة استراتيجية ورؤية سياسية بقيادة الملك سلمان الذي يعمل على جعل الكرة السعودية في الواجهة العالمية".

وأردف: " جلب لاعبين ممتازين لا يعني آلية تحقيق نتائج عاجلة لأن الفريق يحتاج إلى وقت للإندماج والتلاحم وهذه نقطة يمكن أن تكون في صالح فرقنا الإفريقية، وأرشح النصر والزمالك عن المجموعة مع إمكانية وصول الزمالك للمربع الذهبي ثم لكل حادث حديث".

واختتم: " أتوقع النصر وإتحاد جدة والزمالك والترجي الأقرب للتتويج ولا اتصور مفاجأة خروج كبار السعودية من البداية صراحة بعد تدعيمات بلاعبين من قارة أوروبا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنيس الباجي لـ "الفجر الرياضي": الزمالك قادر على الوصول للمربع الذهبي بالبطولة العربية.. وزيزو وفتوح أبرز لاعبي الفارس الأبيض وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالبطولة العربیة البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 4-7-2024 في السطور التالية:

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

نفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تطورات مثيرة بشأن حل أزمة اللاعب بوطيب الذي كان يلعب لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وانقاذه من وقف القيد للمرة الثالثة.

وقال عبدالهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "غدا هو اخر مهلة أمام مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لسداد مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر

وافق النجم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق ومنتخب مصر، على انضمامه إلى المنتخب الأولمبي، من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "محمد النني، وافق رسميًا على المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، وهو حاليا في لندن".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع