شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن صلاح يوجه رسالة مؤثرة لقائد ليفربول بعد انتقاله للدوري السعودي، إنجلترا 8211; وجه النجم المصري محمد صلاح، رسالة مؤثرة لزميله وقائده السابق في نادي ليفربول، الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون المنتقل حديثا .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صلاح يوجه رسالة مؤثرة لقائد ليفربول بعد انتقاله للدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صلاح يوجه رسالة مؤثرة لقائد ليفربول بعد انتقاله...

إنجلترا – وجه النجم المصري محمد صلاح، رسالة مؤثرة لزميله وقائده السابق في نادي ليفربول، الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون المنتقل حديثا لنادي الاتفاق السعودي.

ونشر صلاح عبر حسابه في موقع “تويتر”، صورة تجمعه بهندرسون وأرفقها بتعليق: “كان من الرائع أن تكون قائدنا ومن المحزن رؤيتك تذهب”.

وأضاف: “كانت رحلتنا معا رحلة خاصة حقا مليئة بالجوائز المهمة، أتمنى لك الأفضل في المرحلة التالية من حياتك المهنية”.

وكان ناديا ليفربول والاتفاق السعودي لكرة القدم، أعلنا أمس الخميس، إتمام صفقة انتقال قائد الأول هندرسون إلى صفوف الثاني، واضعا حدا لمسيرة دامت 12 عاما مع “الريدز”.

وكتب ليفربول على حسابه الرسمي في “تويتر”: “يمكننا أن نؤكد أن جوردان هندرسون أكمل انتقاله إلى الاتفاق”، فيما كتب الأخير على حسابه في “تويتر” أيضا: “محارب، قائد، نحن ببساطة سعداء بوجوده، هندرسون لاعب اتفاقي” مع شريط فيديو يتضمن صور اللاعب منذ صغره وبألوان فريقي سندرلاند وليفربول ومنتخب إنجلترا بعبارات “مميز، أسطوري، تاريخي”.

وكانت صحيفة “ذي أتليتيك”، ذكرت الأربعاء الماضي، أنه تم إغراء هندرسون بالانضمام إلى الاتفاق السعودي بعد أن عرضت عليه صفقة تصل قيمتها إلى 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (915 ألف دولار)، حيث من المقرر أن يحصل ليفربول على 12 مليون جنيه إسترليني من بيع قائده.

وبات هندرسون ثالث صفقة صيفية للاتفاق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفرنسي موسى ديمبيلي والاسكتلندي جاك هندري.

المصدر: RT + وكالات

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح يوجه رسالة مؤثرة لقائد ليفربول بعد انتقاله للدوري السعودي وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

المناطق-متابعات

وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السنغالي إدوارد ميندي، رسالة إلى جماهير الأهلي بعد تأكد غيابه عن مواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين) بسبب إصابة في مفصل القدم قد تبعده عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

حيث كتب ميندي اليوم الجمعة في منشور عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقا) : “لقد بذلت قصارى جهدي للتعافي في أسرع وقت ممكن والاستعداد لمباراة الغد، لكن لسوء الحظ لن أتمكن من اللعب”، وتمنى الحارس السنغالي التوفيق في مباراة الغد لفريق نادي الأهلي.

أخبار قد تهمك وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك 5 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًا وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار 5 أكتوبر 2024 - 12:38 صباحًا

يذكر أن ميندي قد خاض 7 مباريات مع الأهلي هذا الموسم بجميع المسابقات، وتلقت شباكه 7 أهداف في 5 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 أكتوبر 2024 - 12:47 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 11:28 مساءًالشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم4 أكتوبر 2024 - 11:28 مساءًالشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • سجل هدف.. صلاح يقود ليفربول لإسقاط بولونيا
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك