مسلسل محارب الحلقة 27.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 27 من مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، حصريًّا عبر قناة cbc.

مسلسل محارب الحلقة 27

شهدت الحلقة 27 من مسلسل «محارب» ذهاب مريم زوجة حسام لـ منال شقيقة عزيز لتطلب منها أن تجعلها تقابل عزيز، وأنها ستساعده وتشهد معه ولكن لا تصدقها منال وتطردها من المنزل، ويقوم الظابط رشيد بالإفراج عن مصري، وذلك بعد عدم إيجاده طريقة تواصل بينه وبين عزيز، وبعد خروجه يأمر أحد الظباط بمراقبة هاتف مصري، ويذهب جمال لـ راندا ليجعلها تقوم بأخذ نسخة بالملفات التي على هاتف حسام لكي يعطيها لـ عزيز وممدوح.

مسلسل محارب

يعلم حسام أن مساعده يوسف سرق الملف الذي وقعت عليه جيهان، لتعطي حسام نصف ميراثها ليتصل به ويعلم أنه يعمل مع جيهان، ويسأله عن سرقة هاتفه لكن يخبره يوسف أنه لا يعلم شيئا عن هذا الأمر، ويخبر المحامي مسعود، حسام أن هاتفه قد فتح ليتصل حسام بهاتفه ويخبره أحد الأشخاص أن هناك لصا حاول بيع هاتفه وأنه معه ليجعل حسام، مسعود يذهب لإحضار الهاتف.

مسلسل محارب

يخبر حسام، مجدي النمرود أنه يشك في أمر عودة هاتفه لم يسرق منه شيئا، ليخبره النمرود أنه سيحضر له جميع لصوص الهواتف ليخبره حسام أن جيهان ستتصل به لكي تعطيه أموالا مقابل أن يخونه، ليطلب منه حسام أن يجعلها تظن أنه معها ويقاطع حديثه رنين هاتفه ليجد أنه أحد الأشخاص الذي يعرفهم يخبره أنه من قتل الشاهد صاوي.

مسلسل محاربمواعيد عرض مسلسل «محارب»

يعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة 26.. «عزيز» يحصل على هواتف عزازي ووصفي وحسني شتا يقتل لبنى ونس

مسلسل محارب الحلقة 25.. انهيار «عزيز» بعد معرفته خبر وفاة أخيه

مسلسل محارب الحلقة 24.. «عزيز» متهم في جريمة قتل و«جيهان» تغدر بـ حسام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل رمضان مسلسل محارب مسلسلات 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد مسلسل محارب أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة الثانية مسلسل محارب الحلقة الرابعة مسلسل محارب الحلقة 14 مسلسل محارب الحلقة 23 مسلسل محارب الحلقة 24 مسلسل محارب الحلقة 25 مسلسل محارب الحلقة 26 مسلسل محارب الحلقة 27 مسلسل محارب الحلقة الحلقة 27 حسام أن

إقرأ أيضاً:

6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب

تتضمن قائمة المرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين 6 أسماء بارزة، يتنافسون فيما بينهم، وذلك بعد فتح باب الترشح رسميًا في الفترة من 8 حتى 26 يونيو الجاري، على أن يتاح تقديم الطعون والتنازلات، اعتبارًا من الاثنين 1 يوليو حتى 10 يوليو المقبل.

وسيكون الفصل في الطعون وإعلان الأسماء النهائية يوم 17 يوليو المقبل، فيما يحل موعد الانتخابات الجمعة الموافق 16 أغسطس، وموعد الإعادة في 30 أغسطس المقبل.

المرشحون على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين:

1- د. ميرفت مرسي.

2- د. محمد الصبان.

3- د. حمدي أبو المعاطي.

4- د. ميرفت حسن السويفي.

5- طارق الكومي.

6- مختار النادي.

النقيبة الحالية تعلن عدم ترشحها 

وكانت الدكتورة صفية القباني النقيبة الحالية للفنانين التشكيليين، قد أعلنت عدم تقدمها للترشح على مقعد النقيب، صفحتها على موقع «فيسبوك»: «تشرفت بأن أكون نقيبًا لدورة كاملة أربعة سنوات، منذ يناير 2020 حتى الآن، نحن في السنة الخامسة حتى إتمام الانتخابات على خير وتسليمها، بإذن الله لمجلس جديد ونقيب جديد خلال أسابيع قليلة».

وأضافت: «أحببت النقابة وسعيت إلى خدمتها بكل ما استطيع ولم ارغب في الترشح فترة أخرى، وعلى الرغم من أن النقابة مكان ترتفع فيه وتزيد علاقاتك الإنسانية بزملائك وتنمو وقد حصدت الكثير من الصداقات والعلاقات الجميلة الطيبة، إلا أنه قد آن الأوان لأخذ استراحة محارب، وإعطاء فرصة لمجلس جديد ونقيب جديد ودماء جديدة لخدمة الزملاء».

وتجري انتخابات نقابة الفنانين التشكيليين طبقًا لقانون النقابة رقم 83 لسنة 1976، والمعدل برقم 122 لسنة 1983، وطبقًا للأغلبية المنصوص عليها بالقانون في المرحلة الأساسية والإعادة، وفقًا للتعديل الصادر بالقانون رقم 3 لسنة 2019 مادة 20، فيما يتم مناقش الميزانية واختيار مراقب الحسابات وتحديد أتعابه.

مقالات مشابهة

  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • 6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • جيش الاحتلال يعثر على النسخة الغزاوية من “السلم والثعبان”
  • مواطن يعثر علي بيض كبير الحجم داخل تجويف صخري بالجوف ..فيديو
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً