ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، وحرص على التواصل مع عدد من الحضور. 

الرئيس السيسي يشدد على ضرورة استمرار الحوار الوطني (فيديو) بحضور المرشحين السابقين للرئاسة.. الرئيس السيسي يحضر حفل إفطار الأسرة المصرية (صور) الصلابة تأتي من الشعب

وردًا على أحد الحضور الذي دعا للرئيس السيسي بأن يعينه الله، قال الرئيس: "معانا جميعًا، أنا قلبي حديد، بالله، في السنين اللي فاتت كان في أيام صعبة جدًا عدت علينا، وكل حادثة بتحصل جوة مصر في أي حتة ويسقط فيها مصريين مدنيين أو من الجيش والشرطة، ما لقتش مرة واحدة سيدة مصرية زوجة كانت أو أم وجت قالتلي كلمة تألمني على موضوع سقوط ابنها شهيد أو مصاب".

 

وأضاف الرئيس السيسي: "الصلابة جاية من هنا، كان دعم الشعب المصري في الحالة دي لأكتر من 9 سنين، وقدرنا علشان كده نكمل، مفيش مسئول قوي إلا بناسه، ووقت ما الناس تتخلى عنه لو عنده كرامة يسيبها ويمشي، الحكام مش أقوياء بنفسهم، إنما بناسهم".

واختتم الرئيس السيسي حديثه: "عملنا خلال السنين اللي فاتت شغل كبير في عملية البناء، بمنع ضياع الدولة، وعملنا على الأرض لتكون معالم دولة تناسب الوقت اللي موجودين فيه، ومسئولين كلنا نتحرك لبناء وصياغة الشخصية المصرية علشان السنين القادمة، لما باتكلم على تعليم جيد إحنا جادين في هذا الأمر، وعن التأمين الصحي الشامل إحنا جادين في هذا الأمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي إفطار الأسرة المصرية الاسرة المصرية إفطار الأسرة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي

رحب محمد عبد العزيز عضو لجنة العفو الرئاسي، بالتصريح الإيجابي للمستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والتواصل السياسي، بشأن تكليف الحكومة له بالتواصل المستمر مع لجنة العفو الرئاسي.

ملف العفو الرئاسي

وقال عضو لجنة العفو الرئاسي، في تصريح «الوطن» إنّ هذا الاهتمام من الحكومة بملف العفو الرئاسي ولجنته، يعكس توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة في هذا الشأن.

وأكد «عبد العزيز» أن لجنة العفو تؤكد من جانبها على العمل المتواصل مع الوزير المستشار محمود فوزي، لما لمسته من انحيازه للحقوق والحريات، والاستماع لكل الآراء وقت إدارته للأمانة الفنية للحوار الوطني، إذ تصدر ملف العفو الرئاسي اهتمام جميع القوى الوطنية والحزبية.

مسار عمل لجنة العفو الرئاسي

واختتم عضو لجنة العفو الرئاسي، بالإشارة إلى أن تصريح محمود فوزي خطوة مهمة في مسار عمل لجنة العفو الرئاسي، تطمئن أسر المحبوسين بأن الدولة تهتم بالمزيد من الإفراجات في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا.. أغنية "وعملت إيه فينا السنين" مهر وردة من بليغ حمدي
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الأربعاء
  • «DMC» تُبرز خبر «الوطن» حول رفض السيسي استمرار العمليات العسكرية في غزة
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء
  • عاجل|السيسي يبحث مع رئيس الاستخبارات الأمريكية آخر مستجدات الاتفاق بين حماس وإسرائيل
  • الرئيس السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية
  • الرئيس السيسي يؤكد لرئيس الاستخبارات الأمريكية ضرورة وقف الحرب في غزة
  • أنا بنت الأسمرات مش تل العقارب.. «غرام» مواليد «الحي الراقي» بفضل حياة كريمة
  • السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية
  • محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي