شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تركيا تنضم لصندوق الابتكار التابع لحلف شمال الأطلسي، أنقرة في 28 يوليو العُمانية انضمت وزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية إلى صندوق الابتكار التابع لحلف شمال الأطلسي الناتو ، وهو أكبر صندوق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيا تنضم لصندوق الابتكار التابع لحلف شمال الأطلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيا تنضم لصندوق الابتكار التابع لحلف شمال الأطلسي

أنقرة في 28 يوليو /العُمانية/ انضمت وزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية إلى صندوق الابتكار التابع لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، وهو أكبر صندوق تكنولوجي في أوروبا.

وأفادت وزارة الصناعة والتكنولوجيا في بيانٍ، اليوم، أنها انضمت نيابةً عن تركيا إلى "صندوق الابتكار التابع لحلف الناتو"، أول صندوق متعدد الجنسيات لرأس المال الاستثماري في العالم، جرى افتتاحه في قمة مدريد 2022.

ونقل بيان الوزارة عن وزير الصناعة والتكنولوجيا محمد فاتح كاجر قوله: إنّ صندوق الابتكار يمثل فرصة كبيرة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا العميقة في تركيا.

وأضاف كاجر أنّ الصندوق لن يوفر دعمًا استثماريا طويل الأجل فحسب، بل الوصول إلى أسواق دول الناتو والدول الحليفة أيضا.

يشار أن الصندوق الذي تبلغ قيمته مليار يورو، والذي سيمول التقنيات التي ستعمل على حماية أمن مليار مواطن في الحلف، هو أيضا أكبر صندوق للتكنولوجيا العميقة في أوروبا.

وسيقوم الصندوق بدور فعال في تعزيز النظم البيئيّة للابتكار للحلفاء، وتلبية احتياجات التمويل في مجال التكنلوجيا العميقة، وإتاحة التقنيات المطورة للاستخدام.

وتركيا -مِن بين 23 دولة حليفة تمول الصندوق- ستكون سادس أكبر شريك للصندوق بتمويل يقارب 45 مليون يورو لمدة 15 عامًا.

/العُمانية/

طلال الحارثي / طه عودة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا تنضم لصندوق الابتكار التابع لحلف شمال الأطلسي وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب

أعلنت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، عن انضمام الفنانة هنا شيحة، لـ لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

هنا شيحة موعد انطلاق مهرجان سلا لسينما المرأة

ومن المقرر انطلاق فعاليا مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته الـ17، خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويشهد المهرجان تكريم عدد من نجم الفن أبرزهم الفنانة المصرية داليا البحيري، على مسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والفنانة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف»، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة، وشاركها في بطولته عدد من ندوم الفن ومنهم: نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

والعمل من تأليف سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لـ عملية جراحية

مقالات مشابهة

  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • بعد وصول تعزيزات ضخمة لحلف قبائل حضرموت.. الزبيدي يلمح بـ خطوة استباقية نحو المكلا
  • تعزيزات مسلحة ضخمة لحلف قبائل حضرموت تصل المدخل الغربي للمكلا
  • قوافل صندوق تحيا مصر تصل إلى ١٠ آلاف أسرة في شمال سيناء
  • «الإسكان الاجتماعي»: تنفيذ 690 ألف شقة.. ونسعى لجعل «الضبطية القاضية» إلكترونية
  • تركيا تعلن تحييد 16 مسلحا في سوريا والعراق
  • مي عبد الحميد: تحرير 8793 محضرًا منذ بدء العمل بمنظومة الضبطية القضائية
  • صندوق «تحيا مصر» ينفذ أسبوع الخير في شمال سيناء
  • زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب وسط تركيا