شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إيطاليا و تركيا يتقدمان بطلب لدمج ملفيهما لاستضافة كأس أوروبا 2035، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم، عن تقدم إيطاليا وتركيا بطلب لدمج ملفيهما لاستضافة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 8216;يورو 2032 8243; .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيطاليا و تركيا يتقدمان بطلب لدمج ملفيهما لاستضافة كأس أوروبا 2035، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيطاليا و تركيا يتقدمان بطلب لدمج ملفيهما لاستضافة...

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم، عن تقدم إيطاليا وتركيا بطلب لدمج ملفيهما لاستضافة كأس أمم أوروبا لكرة القدم ‘يورو 2032″ .

وذكر الاتحاد، في بيان له، أنه تلقى طلبًا من اتحادي كرة القدم الإيطالي والتركي لدمج الملفين المنفصلين في عرض واحد مشترك .

وفي عام 2021، فتح الاتحاد الباب أمام تقديم الملفات لاستضافة نسختين متتاليتين من البطولة الأوروبية، في 2028 و2032.

دخلت تركيا، التي خسرت أمام ألمانيا لاستضافة يورو 2024، المنافسة لكلتا النسختين، بينما قررت إيطاليا تقديم ملف لعام 2032 فقط .

وسيعمل الاتحاد حاليًا مع الاتحادين الايطالي والتركي لضمان أن الوثائق التي سيتم تقديمها لملفهما المشترك متوافقة مع شروط الترشح .

وأضاف “إذا امتثل الملف المشترك لهذه الشروط، فسيجري تقديمه إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الاجتماع المقرر عقده في 10 أكتوبر، حيث سيجري تعيين الملفين لعامي 2028 و2032”.

ويُذكر أن تركيا تتنافس لنسخة 2028 مع ملف خماسي مشترك يضم إنجلترا وأسكوتلندا وويلز أيرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا ، بالإضافة إلى استضافة ملعب “أتاتورك” في إسطنبول هذا العام نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما إن إيطاليا، بطلة أوروبا، هي المرشحة الوحيدة لاستضافة يورو 2032، وسبق لها أن استقبلت النهائيات القارية على أرضها مرتين في 1968 و1980. كان الملعب الأولمبي في روما أحد الملاعب التي استضافت مباريات في النسخة الأخيرة عام 2021 والتي أقيمت في بلدان عدة .

كما يشارك 24 منتخبًا في كل من نسختي 2028 و2032.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيطاليا و تركيا يتقدمان بطلب لدمج ملفيهما لاستضافة كأس أوروبا 2035 وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 .. كرواتيا تتفوق على إيطاليا وتعبر إلى ثمن نهائي أمم أوروبا

نجح منتخب كرواتيا في التفوق على نظيره الايطالي بهدف من دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الإثنين لحساب الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة فعالياتها بدولة ألمانيا.

رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري

جاء هدف كرواتيا الوحيد في اللقاء عبر اللاعب لوكا مودريتش في الدقيقة ٥٥ من زمن اللقاء.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب كرواتيا للنقطة السابعة في وصافة المجموعة خلف المتصدر إسبانيا ليتأهل الثنائي سويا إلى ثمن نهائي البطولة القارية الأوروبية.
بينما ينتظر المنتخب الإيطالي حظوظه لإمكانية التأهل ضمن أفضل ٤ منتخبات في الترتيب الثالث على مستوى المجموعات.

مقالات مشابهة

  • الامتناع عن التصويت يضع الاتحاد الأوروبي في ورطة.. وميلوني تدعو لطريق مختلف
  • مودريتش يعلق على الخسارة المريرة أمام إيطاليا في اليورو
  • أول تعليق لمودريتش بعد تعادل منتخب بلاده كرواتيا مع إيطاليا
  • زلاتكو: كرواتيا لا تحظى بالاحترام!
  • مودريتش «الزائر الأكبر» في تاريخ «اليورو»!
  • ترتيب مجموعة إيطاليا وكرواتيا في أمم أوروبا
  • بهدف قاتل.. إيطاليا تحجز مقعدها في ثمن نهائي كأس أوروبا (فيديو)
  • يورو 2024 .. كرواتيا تتفوق على إيطاليا وتعبر إلى ثمن نهائي أمم أوروبا
  • تشكيل إيطاليا الرسمي ضد كرواتيا في أمم أوروبا
  • "اليويفا" يعاقب الألباني داكو على انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق في "يورو 2024"