صحيفة اليوم:
2024-07-04@15:00:42 GMT

صور| ثوب العيد ينعش محلات الخياطة في جازان

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

صور| ثوب العيد ينعش محلات الخياطة في جازان

تشهد محلات الخياطة الرجالية بمنطقة جازان ومحافظاتها، ثوب حركة شرائية عالية واستنفارًا كبيرًا من قبل الخياطين والباعة مع قرب عيد الفطر المبارك ، للوفاء بطلبات المتسوقين الراغبين في تفصيل "الثوب" الذي يمثل عنواناً للبهجة والفرح بالعيد السعيد.
ويحرص الأهالي على تفصيل " ثوب العيد" منذ وقت كاف قبل حلول عيد الفطر المبارك, واختيار القماش واللون , حيث تختلف أنواع الأقمشة المتوفرة في سوق الخياطة الرجالية من القطن الخالص، والمخلوط، والسلك، والتترون وبألوان مختلفة تلبي رغبات الزبائن.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إقبال على محلات الخياطة في العيد - واس إقبال على محلات الخياطة في العيد - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وواكبت محلات الخياطة , الحركة التجارية النشطة مع حلول شهر رمضان المبارك بتجهيز أنواع من الأقمشة وعرض الجديد منها تمهيدًا لاختيارات المتسوقين, فيما تراوحت أسعار تفصيل ثوب العيد ما بين 75 إلى 130 ريالاً للأطفال , ومن 150 وحتى 350 ريالاً في المتوسط للكبار , وقد تختلف هذه الأرقام وفقًا لنوع القماش وجودته وأنواع التفصيل‪.

أخبار متعلقة استئصال ناجح لورم سرطاني في حوض الكلية باستخدام تقنية الروبوت في مستشفى المواساة الخبرشاهد| هبوط مركبة فضاء روسية في قازاخستان وعلى متنها 3 رواد

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جيزان

إقرأ أيضاً:

دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع

أصدرت دار سعاد الصباح للثقافة والإبداع العلمي الكتاب الفائز في مسابقة عبدالله المبارك للإبداع العلمي 2018-2019 ويحمل عنوان «مواقع التواصل الاجتماعي.. إيجابياتها وسلبياتها» للباحث عبدالكريم نوفل.

وقالت د. سعاد الصباح في تصريح صحافي إن استحداث جوائز عبدالله المبارك للإبداع العلمي «بوابة لدخول عشرات المبدعين في العلوم والآداب إلى عالم النشر إذ تنال الأعمال الفائزة ما تستحق من اهتمام بالنشر والتكريم المادي والمعنوي وهو ما يشكل حافزا لجيل الشباب على العطاء والتفوق».

وأوضحت أن المسابقة موجهة للمبدعين العرب من جيل الشباب منذ ما يقارب ربع قرن في الوقت الذي تكاد تغلق فيه أبواب النشر أمام مواهب الإبداع العربي.

ولفتت إلى أن المسابقة حددت شروط المساهمة بعروبة البحث كاتبا ولغة على الرغم من أن بعض الشروط الإجرائية الأخرى تتغير أحيانا وفق اعتبارات تحددها لجان متخصصة تراعي الظروف والمعطيات.

من جانبه، قال مدير الدار علي المسعودي إن مسابقات الدار تهدف إلى تشجيع الشباب المبدع وتفجير طاقاته بالإضافة إلى طرح قضايا تفيد المكتبة العربية.

وأضاف المسعودي في تصريح مماثل أن الكتاب الفائز يضم بين دفتيه أربعة فصول وفي كل فصل عدد من الأبحاث التفصيلية فضلا عن التقديم للدكتورة سعاد الصباح والمقدمة والخاتمة وسرد المراجع.

وأوضح أن الباحث يتناول في الفصل الأول مفهوم مواقع التواصل الاجتماعي والنشأة والتعريف والميزات والمراحل وغير ذلك من النقاط المهمة التي سلط الضوء عليها.

وذكر أن الكاتب تحدث في الفصل الثاني عن إيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي وبحث الفصل الثالث السلبيات والتداعيات التي نتجت عن هذا التطور التقني الهائل.

وأشار إلى أن الكتاب يغطي جانبا مهما تفتقر إليه زوايا المكتبة الكويتية والعربية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • عشرات المستعمرين يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال
  • مسؤول كبير في الشرعية يزور مناطق تحت سيطرة الحوثي لقضاء إجازة العيد ويعود بسلام!
  • ارتفاع متواصل في عدد المستفيدين من الدعم المباشر لاقتناء السكن والبرنامج ينعش قطاع العقار
  • مؤيد اللامي يضرب عدة عصافير بحجر العيد الوطني للصحافة
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع
  • 18 اقتحامًا للأقصى ومنع رفع الأذان في الإبراهيمي 54 وقتًا الشهر الماضي
  • رئيس وزراء باكستان يصل إلى طاجيكستان في زيارة رسمية لبحث تعميق التعاون الثنائي
  • اربيل سعيدة بإجابة المحكمة الاتحادية.. ضوء أخضر ينعش مشروع حسابي
  • عشرات الصهاينة يستبيحون الأقصى المبارك
  • كاتب اقتصادي: الإنفاق على السياحة سيصل إلى حوالي 800 مليار دولار