قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه حريص على الحديث بصراحة وشفافية مع الشعب المصري، متابعا: «مخبتش عليكم حاجة منذ تولي المسؤولية».

وأضاف السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم السبت، أن المواطن المصري البسيط ذكي ومسؤول، مؤكدا أنها حالة يقدرها، مقدما الشكر لكل من شارك في الحوار الوطني وسيشارك فيه.

وتابع: «إن شاء الله قلبي حديد، قلبي حديد بالله والناس، في السنين اللي فاتت كان في أيام صعبة وكل حادثة بتحصل داخل مصر ويسقط فيها مصريين كان صعب علينا كلنا، والحمد لله ربنا أزاح الغمة وربنا ميرجعهاش تاني، وأنا ملقتش ولا مرة سيدة مصرية جيت قالت كلمة تألمني على موضوع سقوط ابنها شهيد أو مصاب، محصلش الصلابة جاية من هنا».

حفل إفطار الأسرة المصرية

ويقام حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم السبت 6 أبريل 2024، في فندق الماسة بالقاهرة، وتحرص عليه رئاسة الجمهورية بتنظيمه كل عام.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولفيف من وزراء الحكومة، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من الشخصيات العامة، حفل إفطار الأسرة المصرية، والذي شهد الأعوام الماضية الإعلان عن عدد من القرارات المهمة والمبادرات المجتمعية.

ويعتبر الحفل مناسبة تقليدية مميزة تجمع العديد من كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين، في إطار تعزيز التواصل المجتمعي والتلاحم الوطني خلال شهر رمضان المبارك، ولتأكيد التزام الرئاسة بدعم وخدمة المجتمع المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسرة المصرية حفل إفطار حفل إفطار الأسرة المصرية إفطار الأسرة المصرية حفل افطار الاسرة المصرية حفل افطار المصريين حفل افطار الأسرة المصرية إفطار الاسرة المصرية افطار المصريين

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

تقدَّم الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والشعب المصري الكريم، والأمَّة العربية وجموع المسلمين في العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يجعلها سنة خير وبرٍّ وتقوى في حياة الناس والمجتمع والعالم أجمع.

وأكد فضيلة المفتي في بيان أصدره بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ أنَّ الهجرة النبوية المشرفة دروسها لا تنتهي، فهي ملهمة لنا على مر الأزمان والعصور، ومنها ضرورة الأخذ بالأسباب والسعي الدؤوب والصبر والتضحية من أجل تحقيق النصر وبناء الدولة، وهو أشد ما نحتاج إليه في وقتنا الحالي.

ودعا فضيلة المفتي المسلمين جميعًا شرقًا وغربًا إلى ضرورة التعلم من هجرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وما مرَّ فيها من أحداث وعبر، مشيرًا إلى أن وحدة الصف والتآخي بين الناس وتحقيق المواطنة الكاملة كانت أول لَبِنة في بناء دولة الإسلام الأولى.

واختتم فضيلة مفتي الجمهورية بيانه متوجهًا إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يجعل هذا العام الهجري الجديد عام فرج ورخاء واستقرار وسلام.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنئ أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف

مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

مفتي الجمهورية: التنوع الثقافي يجب أن يدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الجالية المصرية برومانيا بمناسبة العام الهجري الجديد
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • وزير الخارجية: الشعب المصري قدم نموذجا في التضامن مع الأشقاء السودانيين
  • أسعار الحديد اليوم السبت 6-7-2024 في الأسواق المصرية
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • وزير السياحة والآثار في أولى جولاته: حريص على الاستفادة بكل كفاءات الوزارة
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • حزب الشعب الديمقراطي: الحكومة الجديدة جاءت لتجني الثمار