شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التشكيل الرسمي للزمالك المصري لمواجهة الاتحاد المنستيري، أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشكيل الرسمي للزمالك المصري لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشكيل الرسمي للزمالك المصري لمواجهة الاتحاد المنستيري

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، بكأس الملك سلمان للأندية. 

وتنطلق مباراة الزمالك المصري بنظيره الاتحاد المنيستيري التونسي، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية.

مفاجأة.. الأهلي يسعى لضم نجم الزمالك بتوصية موسيماني

الزمالك يكشف حقيقة عرضه لضم حمد الله.. الاتحاد يترقب

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد المنيستيري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.

خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف "روقا" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبد الله "نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

ويسعى الزمالك للفوز على الاتحاد المنستيري وحصد النقاط الثلاث، من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الصعبة برفقة الكبيرين النصر والشباب. 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي للزمالك المصري لمواجهة الاتحاد المنستيري وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المفوض الأوروبي المحتمل لشؤون الدفاع يدعو إلى الاستعداد للحرب مع روسيا

بروكسل – اعتبر المرشح لمنصب المفوض الأوروبي الأول لشؤون الدفاع أندريوس كوبيليوس أنه ينبغي للاتحاد الأوروبي أن يزيد قدراته العسكرية استعدادا لمواجهة محتملة مع روسيا.

نقلت وكالة “بلومبرغ” هذا التصريح عن بيان لحزب الشعب الأوروبي، حزب الأغلبية في البرلمان الأوروبي والذي ينتمي إليه كوبليوس.

وقال كوبيليوس، الذي شغل منصب رئيس وزراء ليتوانيا مرتين، إن الاتحاد الأوروبي “يجب أن يكون مستعدا لمواجهة عسكرية مع روسيا في غضون ست إلى ثماني سنوات”.

كما دعا كوبيليوس الاتحاد الأوروبي إلى زيادة قدرته على إنتاج الأسلحة والذخيرة ودعم فكرة إنشاء مخزون من القذائف.

ويواجه كوبيليوس جلسة استماع في البرلمان الأوروبي الشهر المقبل لتعيينه مفوضا للدفاع، وكلفته رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بـ”زيادة الاستثمار في أمن أوروبا وتوحيد صناعة الدفاع الأوروبية المفتتة للغاية”، حسب “بلومبرغ”.

وكانت فون دير لاين أعلنت في وقت سابق عزمها على تحويل الاتحاد الأوروبي إلى تكتل دفاعي، وتعليقا على ذلك، قال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف إن هذه المبادرة تؤكد النزعة العامة للدول الأوروبية تجاه العسكرة وتصعيد التوتر والمواجهة والاعتماد على الأساليب الصدامية في سياستها الخارجية. وأكد بيسكوف أن روسيا لا تشكل أي تهديد لأحد في الاتحاد الأوروبي، ولا تقوم إلا بالدفاع عن مصالحها.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • المفوض الأوروبي المحتمل لشؤون الدفاع يدعو إلى الاستعداد للحرب مع روسيا
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • ” ملتقى دعم المقاومة” يطالب الجانب الرسمي ببناء رؤية وطنية استراتيجية لمواجهة تصاعد التهديدات الصهيونية للأردن