تلقى بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أخبار سارة بشأن جاهزية نجمه قبل موقعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يلعب فريق مانشستر سيتي مع نظيره ريال مدريد مساء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في ربع نهائي دوري الأبطال.

محمد صلاح يوجه نصائح هامة لتحقيق النجاح تشكيل روما الرسمي لمواجهة لاتسيو في الدوري الإيطالي

وكانت مباراة السيتي اليوم السبت أمام كريستال بالاس شهدت تواجد الحارس إيدرسون مواريس على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

وبحسب التقارير فإن جوارديولا رفض مشاركة إيدرسون في مباراة كريستال بالاس خوفا من تجدد الإصابة، حيث أنه سوف يكون جاهز للمشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة بنسبة 100%.

ونجح مانشستر سيتي في الانتصار أمام نظيره فريق كريستال بالاس في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي محمد صلاح فريق مانشستر سيتي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام كريستال بالاس مباراة ريال مدريد القادمة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة الريال نادي مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030

نواف السالم

تداولت خلال الساعات الماضية أنباء حول اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وأصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا رسميا قال فيه أن لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، عقدت اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري.

وأضاف أن الاجتماع ناقش تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية.

ولفت إلى أن اللجنة الثلاثية لم تتخذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، مؤكدا أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030