علوم وتكنولوجيا، يعني إيه منصة البث المباشر NASA + الخاصة بوكالة الفضاء الأمريكية؟،تطلق ناسا منصة البث الخاصة بها والتي تسمى NASA + في وقت قريب خلال هذا الصيف، وفي حين أن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يعني إيه منصة البث المباشر "NASA + " الخاصة بوكالة الفضاء الأمريكية؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يعني إيه منصة البث المباشر "NASA + " الخاصة بوكالة...
تطلق ناسا منصة البث الخاصة بها والتي تسمى NASA + في وقت قريب خلال هذا الصيف، وفي حين أن وكالة الفضاء تبث بالفعل عمليات إطلاق وأحداث أخرى على موقعها على الإنترنت، فإن وكالة ناسا + لن تعرض فقط البث المباشر، ولكن أيضًا مجموعات من سلاسل الفيديو الأصلية. 

وستكون حفنة من العروض الأولى على المنصة عبارة عن عناوين جديدة يتم إطلاقها مع الخدمة ، والأفضل من ذلك أنها ستكون مجانية ولن تقاطع العروض بالإعلانات. بمعنى آخر ، إنه المكان الذي يجب أن تذهب إليه إذا كنت ترغب في مشاهدة محتوى ناسا والفضاء. 

كما ستكون خدمة البث متاحة من خلال تطبيقات الوكالة على iOS و Android على الأجهزة المحمولة، و ستتمكن أيضًا من الوصول إليه على متصفحات سطح المكتب والجوال ، بالإضافة إلى بث العروض عند الطلب من خلال مشغلات الوسائط ، مثل Roku و Apple TV و Fire TV.

قال مارك إتكيند من مكتب الاتصالات التابع لناسا: 

"نحن نوفر المساحة حسب الطلب وفي متناول يدك من خلال منصة البث الجديدة التابعة لناسا. وسيساعدنا تحويل وجودنا الرقمي على سرد القصص بشكل أفضل عن كيفية استكشاف ناسا للمجهول في الهواء والفضاء ، والإلهام من خلال الاكتشاف ، والابتكار لصالح إنسانية

بالإضافة إلى تقديم خدمة البث الخاصة بها ، تقوم ناسا أيضًا بإصلاح وجودها الرقمي بالكامل كما إنها تعمل حاليًا على تجربة ويب (وتطبيق) جديدة يمكنها دمج المعلومات بشكل أفضل حول مهامها ومشاريعها البحثية والتحديثات حول برنامج Artemis ، 

من بين أشياء أخرى. لدى وكالة ناسا العديد من مواقع الويب للبرامج والأقسام المختلفة ، لكن التجربة الجديدة ستشمل محتوى من العديد منها. ستتميز أيضًا بوظيفة الملاحة والبحث المتكاملة لتسهيل الوصول إلى المعلومات عبر مواقع ناسا الإلكترونية. يمكنك زيارة الإصدار التجريبي من تجربة الويب التي تمت ترقيتها الآن ، ولكن لاحظ أن الوكالة تخطط لربط المزيد من المكتبات ومواقع الويب بها حتى بعد إطلاقها بالكامل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعني إيه منصة البث المباشر "NASA + " الخاصة بوكالة الفضاء الأمريكية؟ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية: 15 مليار دولار مستهدفات الاستثمار الأجنبي المباشر خلال العام المالي 2025

أكد عماد قناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية ورئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية، أن الاستثمار الأجنبي المباشر  مصدراً ھاما ً من مصادر تدفق رؤوس الأموال إلى مصر لذلك النوع من الاستثمارات، مما يؤدي وبشكل عام إلى زيادة الاحتياطيات من العملات الأجنبية، كذلك يمكن أن تلعب دوراً كبيراً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، والمساهمة في النمو الاقتصادي.

 

مدبولي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة الألمانية العربية للتجارة والصناعة

 

 

أضاف  قناوي ،أن مصر قامت بإجراءات كبيرة خلال السنوات الماضية بشأن  جذب الاستثمار الأجنبي بنا فيها تهيئة البنية التحتية التي أنفقت تريليونات الجنيهات من أجل تنفيذها وكذلك تهيئة البنية التشريعية بتقديم الكثير من الحوافز للمستثمرين وكذلك الانخراط في تكتلات اقتصادية عالمية كتكتل بريكس، الكوميسا الأفريقي واتفاقية التجارة الحرة الأفريقية.

جاء ذلك على خلفية تصريحات المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية إن الاستراتيجية الاقتصادية لمصر ترتكز على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وتنويع مصادر الدخل، و تعزيز نمو القطاع الخاص،  مشيرا إلى أن  الحكومة تعتزم اتخاذ عدة خطوات تهدف إلى تعزيز مناخ الاستثمار في مصر و تحسين بيئة الأعمال التجارية حيث تأتي هذه الجهود في إطار التزام الحكومة المصرية بتحقيق نمو اقتصادي مستدام وتعزيز مكانة مصر كوجهة رئيسية للاستثمار في المنطقة.

طالب عماد قناوي ، بالاستمرار في إنجاز مراحل برنامج الإصلاح الإقتصادي والحفاظ على ما تحقق من نتائج إيجابية لهذا البرنامج حتى الآن مع التدعيم المتواصل لها.

الاستثمارات الأجنبية المباشرة

أكد رئيس شعبة المستوردين، إن الحكومة المصرية تستهدف زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة خلال العام المالي الحالي 2024-2025، بنسبة تتراوح بين 10 و15 في المئة مقارنة بحجم الاستثمارات المتحققة خلال العام المالي 2023-2024، مشيرا إلى أن حجم الاستثمار الأجنبي المباشر الذي تستهدفه مصر يبلغ 15 مليار دولار خلال العام المالي 2024/2025.

وأكد قناوي، أن الدولة تعول الاستثمار الأجنبي المباشر بشكل كبير، نظرا لأهميته باعتباره من أهم مصادر النقد الأجنبي، حيث تأثرت الدولة سلبا في ظل التغيرات السياسية والأزمات العالمية التي أدت إلى التأثير في  كل مصادر النقد الدولي، وتراجع عجلة الإنتاج على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمبارات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع وموعد البث المباشر
  • الغرف التجارية: 15 مليار دولار مستهدفات الاستثمار الأجنبي المباشر خلال العام المالي 2025
  • «المستوردين»: مصر تستهدف 15 مليار دولار من الاستثمار الأجنبي المباشر بـ2025
  • ناسا تؤجل إطلاق مركبة الفضاء كرو دراجون
  • هيئة البث الإسرائيلية: الإدارة الأمريكية تحاول الدفع وتطوير مسار جديد لحل سياسي في لبنان
  • قصة وصول أول امرأة عربية محجبة كرائدة فضاء في"ناسا"
  • مدبولي: نسعى لتجاوز الاستثمار الأجنبي المباشر 20 مليار دولار في السنة
  • ازدهار للاستثمار المباشر المصرية تخطط لضخ 100 مليون دولار في عامين
  • وزير الري يشارك فى أحد ورش العمل الخاصة بالتحول الرقمي فى الوزاره
  • رئيس الدولة يلتقي طلبة الإمارات الدارسين في الولايات المتحدة ورائدي فضاء إماراتيين خريجي برنامج “ناسا”