شارك الفنان تامر حسني في تحضير وجبات إفطار برفقة أبنائه تالية و اماليا ونشر الفيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

قام تامر حسني بالتعليق على الفيديو بالقول: “شاركت مع تاليه وأمايا في طبخ وتحضير وجبات لأكثر من ٧ آلاف شخص غير محتاج في بلدنا، وكل يوم أرى مدى العظمة في عمل اليتيم العظيم هذا.

وأضاف: “بالإضافة إلى حملات التوعية التي يقدمونها في جميع الاتجاهات، شاهدت اليوم شغفًا غير عاديًا بالخير وإسعاد الناس، فأنا فخور بفريق ‘Share a Smile’، كان يومًا رائعًا ونسأل الله أن يقدرهم على التوعية وعمل الخير.”

وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، وهو الحفل الذي ينظمه ياسر الحريري، وبعدها سيبدأ تامر حسني سلسلة حفلاته الصيفية.

وأعلن تامر حسني عن سبب تأجيل أغنية “يانهار أبيض” من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتب تامر على صفحته: يا شباب يا جميل ، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن اغنية ((يانهار ابيض ))الحقيقه ان اغنية (( يانهار ابيض )) محتاجه توقيت أفضل يوسع لها علشان تنتشر صح ، فتم تحويلها لاغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتوا طيبين.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»

أطلقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حملة التوعية الخاصة ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال تحت شعار «طفولتهم حقهم وحمايتهم واجبنا»، وذلك في احتفالية اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال تحت شعار «دعونا نعمل على تنفيذ التزاماتنا.. القضاء على عمل الأطفال» بحضور حسن شحاتة وزير العمل، والدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، وايريك أوشلان مدير منظمة العمل الدولية في مصر، والدكتور ميكيلى كوارونى سفير إيطاليا بالقاهرة، ولفيف من الشخصيات العامة.

مكافحة الأسباب الجذرية لتسرب الأطفال من التعليم

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي اهتمام الدولة المصرية، بقيادة رئيس الجمهورية بحماية حقوق الأطفال وضمان تنشئتهم في بيئة صحية وآمنة ، حرصًا منها على حصول الأطفال على التعليم والصحة والترفيه والوصول بهم إلى مستقبل باهر وحياة كريمة.

وأشارت القباج إلى أن الحديث عن عمل الأطفال من منظور الحماية و الرعاية يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالسياق الاجتماعي والاقتصادي العام وبمعدلات التنمية السائدة في المجتمع، وتزيد وطأتها مع وجود أزمات اقتصادية عالمية، موضحة أن وزارة التضامن الاجتماعي تتبني منظوراً شاملاً لمكافحة الفقر متعدد الأبعاد، ومكافحة الأسباب الجذرية لتسرب الأطفال من التعليم وانخراطهم في سوق العمل قبل السن القانوني من خلال برامج الحماية الاجتماعية المختلفة بما يشمل برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة الذي يدعم في الوقت الحالي ما يقرب من 5.2 مليون أسرة، حيث يعمل البرنامج على تحسين المؤشرات التنموية للأسر المستفيدة، حيث يشترط التحاق الأطفال بالمدارس بنسبة حضور تتجاوز الـ80%، وإجراء الأم والطفل زيارات ربع سنوية للوحدة الصحية، ومنع تزويج الأطفال.

حلول للأسر للخروج من دائرة الفقر 

كذلك برنامج الألف يوم الأولى في حياة الطفل والتربية الإيجابية ومن خلال برنامج «وعي للتنمية المجتمعية»، حيث يتم توعية الأسر الأولى بالرعاية بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية المختلفة بما يشمل مخاطر عمل الأطفال وشروط التحاق الأطفال بالتدريب والعمل وتشغيل الأطفال فوق السن القانوني ومعايير حماية الطفل في أماكن العمل وخدمات وزارة التضامن الاجتماعي للأسرة والطفل.

وأفادت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه من خلال برنامج تكافؤ الفرص التعليمية يتم تقديم منح شهرية وسداد المصروفات الدراسية لأبناء الأسر المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعية، ومنح دراسية للطلاب الجامعيين، وتعمل وزارة التضامن الاجتماعي، على تقديم حلول للأسر للخروج من دائرة الفقر وتحسين مستويات الدخل والمعيشة من خلال برنامج التمكين الاقتصادي والتكوين المهني والإقراض متناهي الصغر لتعزيز حصول الأسر الأولى بالرعاية على الحقوق الأساسية، وتشجيع الأطفال على المواظبة في الحضور بالمدارس ومتابعة ورصد حالتهم الصحية، وتقديم الدعم والرعاية لهم.

 

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • وجبات خفيفة صحية للحفاظ على طاقة ثابتة طوال اليوم
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو