شهد مسلسل “بـ 100 راجل” الحلقة 27  تطور جديد فى الأحداث حيث طلب عائشة والدة غالية “سمية الخشاب” من ابنتها أن تخبر علام ولبنى أمام عباس أنها قامت بإلغاء الاتفاق الذي من خلاله كانت تطلب منهما قتل عباس مقابل الأموال، لتوافق غالية وتذهب لعباس وتخبره عن إلغاء الاتفاق وستعطيه عقد رهن المنزل.

ويخبر مهران، صقر أن غالية هي من ساعدته على الهروب لكن لا يصدقه صقر، وتعطي لبنى لـ عباس مخدر من أجل أن تبحث عن الأموال لتستطيع العثور عليها ولكن يقوم علام بإيقافها لتهدده بالقتل إذا لم يتركها تغادر بالأموال.

يقتل مهران “محمد رضوان”، صقر “محمد القس" وذلك من خلال إرسال أحد رجاله لضربه بالرصاص قبل دخوله منزله لتنهار “مشيقة” “سما إبراهيم” وغالية وتخبرهم “مشيقة” أنها لن تأخذ عزاء صقر قبل أن تأخذه ثأره من الذين قتلوه وتطلب من عبد الله أن يدفن صقر في حديقة الفيلا ليوافق.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال المسلسل اعجاب جمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل بـ 100 راجل سمية الخشاب بـ 100 راجل سما إبراهيم محمد القس محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

المستشار حافظ عباس يفتتح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، ظهر اليوم الخميس، المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم - القسم الرابع، بمدينة "شبين الكوم" بمحافظة المنوفية.

جاء ذلك بحضور كل من: المستشارين عبد الناصر خطاب، عبد الحليم محمود، أحمد عبد اللطيف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور  محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، والمستشار  مختار محمد علي - رئيس شئون الأعضاء بإدارة التفتيش القضائي، والمستشار  محمد العيسوي، والمستشار  حسام نادي، والمستشار محمود عبدالحليم - أعضاء إدارة النيابات.

وكان في استقبال الحضور قيادات وأعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية يتقدمهم المستشار  فوزي عبد الله – مدير المكتب الفني بالمنوفية، والمستشار رجب شرشر – مدير فرع الدعوى التأديبية بالمنوفية، والمستشار الدكتور  محمد نبيل عباس - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية، ولفيف من مديري وأعضاء النيابة الإدارية بالمحافظة.

وفي كلمته وجَّهَ  المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، خالص الشُكر للحضور من أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية على حفاوة الاستقبال، وعلى ما بذلوه من جهد في العمل والذي ساهم مع بقية ما قدمه سائر أعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية في بلوغ نسبة الإنجاز قدرًا غير مسبوق.

ومن جانبهم، رحب المستشارون أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية، بالمستشار حافظ عباس، وقيادات النيابة الإدارية الحضور، مجمعين على أنه قدم كافة سُبُل الدعم لأعضاء النيابة الإدارية من توفير للمقرات اللائقة، وتنمية قدرات الأعضاء بالتدريب المستمر، وفتح قنوات التواصل بما يحقق التكامل بين الأجهزة التنفيذية وجهات القضاء والهيئات القضائية.

وفي ذات السياق افتتاح المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، والوفد المرافق له ، المقر الجديد لنادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • في ذكرى ميلاد عباس العقاد.. محطات في حياة عملاق الأدب العربي
  • المستشار حافظ عباس يفتتح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • مصدر دبلوماسي يكشف موعد زيارة محمود عباس لروسيا
  • الزميلة سمية عبدالمنعم تفوز بمنحة التفرغ من وزارة الثقافة