يستعد فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووجه البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني رسالة خاصة لجمهور المرينجي قبل مواجهة مانشستر سيتي القادمة.

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية دي بروين يطلق تصريحات مثيرة بعد فوز مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس

ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكتب فينيسيوس جونيور رسالة لجمهور النادي الملكي قبل لقاء مانشستر سيتي القادم عبر منصة إكس:" ارتدي اللون الأبيض وادعم فريقك".

وسوف تقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره مانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا فوز مانشستر سيتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا البرازيلي فينيسيوس جونيور مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس محروم من موقعة أوروجواي

يفتقد منتخب البرازيل خدمات نجمه فينيسيوس جونيور، خلال مواجهته المرتقبة ضد أوروجواي في دور الثمانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

فينيسيوس محروم من موقعة أوروجواي

ويلتقي منتخبا البرازيل وأوروجواي مساء السبت المقبل بالتوقيت المحلي (صباح الأحد المقبل بتوقيت جرينتش)، بحثا عن الصعود للمربع الذهبي للمسابقة القارية.

ويغيب فينيسيوس عن المباراة، التي تجرى على ملعب أليجانت بداعي الإيقاف، عقب تلقيه بطاقة صفراء خلال تعادل منتخب البرازيل (1-1) مع نظيره الكولومبي صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة.

وكانت هذه هي البطاقة الصفراء الثانية، التي ينالها فينيسيوس خلال البطولة، علما بأنه حصل على إنذار في مباراة باراجواي بالجولة الثانية، ليتم إيقافه مباراة واحدة.

وسيكون غياب فينيسيوس بمثابة ضربة موجعة لمنتخب البرازيل، الساعي للتتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ عام 2019.

وخاض فينيسيوس (23 عاما) 33 مباراة دولية مع منتخب البرازيل، أحرز خلالها 5 أهداف.

يذكر أن منتخب البرازيل تأهل لدور الثمانية في كوبا أمريكا بعد حلوله ثانيا في المجموعة الرابعة، التي ضمت منتخبات باراجواي وكوستاريكا وكولومبيا، برصيد 5 نقاط.

 

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • فينيسيوس محروم من موقعة أوروجواي
  • سعر الريال مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 26-12- 1445
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك