متابعة بتجــرد: يواجه كريستيان كومز، نجل مغني الراب والمنتج ورجل الأعمال شون “ديدي” كومز، اتهامات بالاعتداء الجنسي في دعوى قضائية جديدة رفعتها غريس أوماركاي أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس يوم الخميس.

وبحسب أوراق المحكمة التي حصلت عليها صحيفة The Post، تزعم المدّعية غريس أوماركاي أنّ كريستيان “كينغ” كومز، البالغ من العمر 26 عاماً، خدّرها واعتدى عليها جنسياً في كانون الأول (ديسمبر) 2022 على متن يخت استأجره والده ديدي، حيث عملت أوماركاي كأحد أفراد الطاقم.

وفي الدعوى، كريستيان متهم بالاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي والتسبب في ضائقة عاطفية. كما تمت مقاضاة شون على اعتباره الشخص الذي استأجر اليخت ولمساعدة وتحريض ابنه في الاعتداء المزعوم.

ووصف محامي ديدي وابنه الدعوى المرفوعة يوم الخميس بأنّها “بذيئة ولا أساس لها من الصحة”، مضيفاً أنّها “مليئة بنفس أنواع الأكاذيب المصطنعة والحقائق التي لا صلة لها” التي نتوقعها من تيرون بلاكبيرن، محامي أوماركاي.

تأتي هذه الدعوى وسط سلسلة من الدعاوى القضائية التي تتهم كومز (54 عاماً) بالاعتداء الجنسي والاتجار الجنسي والمشاركة في أنشطة إجرامية أخرى، علماً أنّ النجم نفى جميع الاتهامات ووصفها بأنّها
“مقززة”.

main 2024-04-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أكثر من 100 رجل وامرأة يعتزمون رفع دعاوى جديدة ضد شون كومز

(CNN)-- قد يواجه شون "ديدي" كومز قريبًا ادعاءات جديدة من أكثر من 100 رجل وامرأة، حصلوا على تمثيل قانوني، ويخططون لرفع دعاوى مدنية ضده في الأسابيع المقبلة، وفقًا للمحامي توني بوزبي.

وقال بوزبي خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إن شركته "The Buzbee Law Firm"، قد تم توكيلها بالتعاون مع "AVA Law Group"، من قبل ما لا يقل عن 120 شخصًا "لمتابعة القضايا في المحكمة المدنية" ضد كومز.

بعض القضايا التي يعتزمون رفعها، وفقًا لبوزبي، ستركز على ادعاءات الاعتداء الجنسي العنيف، أو الاغتصاب، ، وتسهيل ممارسة الجنس بمواد خاضعة للرقابة،  والدعارة القسرية، وسوء السلوك الجنسي،  والاعتداء الجنسي على النساء القُصّر.

وتم توجيه الاتهام إلى الموسيقي ورجل الأعمال كومز بتهم فيدرالية، بما في ذلك الاتجار بالجنس، خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، ودفع ببراءته من هذه التهم.

وقال بوزبي إن  الـ 120 شخصًا  الذين أوكلوا شركته بالادعاء على كومز، نصفهم من الرجال، والنصف الآخر من النساء، و 25 من هؤلاء الأفراد كانوا قُصّر وقت وقوع الحوادث المزعومة، وقالوا إنها وقعت في لوس أنجلوس، ونيويورك، وميامي، أثناء الحفلات، وفي بعض الأحيان، خلال الاختبارات المتعلقة بصناعة الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • حزب تركي معارض يرفع دعوى قضائية لسحب الجنسية من سوريين ومستثمرين
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • أكثر من 100 رجل وامرأة يعتزمون رفع دعاوى جديدة ضد شون كومز
  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • ‏Epic Games ترفع دعوى قضائية ضد سامسونج وجوجل بسبب تعقيد تحميل تطبيقات أندرويد
  • رئيس الكتلة الصدية يرفع دعوى قضائية ضد موظفة في الخارجية حضرت خطاب نتنياهو في الامم المتحدة
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة