تداولت أنباء خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بعودة مصفف الشعر هشام ربيع لطليقته المطربة بوسي، بعد خلافاتهما وتصريحاتهما المثيرة للجدل، بعد زواج لم يستمر إلا عام واحد واتهامات متبادلة بين الثنائي، كان آخرها ظهور بوسي مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «العرافة» واعترافها بالاستمرار في حبه.

حقيقة رجوع بوسي وهشام ربيع بعد انفصالهما

ومن جانبه، نفى مدير أعمال المطربة بوسي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، ما تم تداوله عن عودة بوسي لطليقها قائلا: «غير حقيقي بأي شكل من الأشكال».

وتابع: «غير صحيح خبر عودتهما، بينهما كل الحب والاحترام، ومبقاش فيه قضايا حاليا الحمد الله، وهشام متجوز أصلا ومش صح أنهما عادا لبعضهما، ولا في كلام عن الرجوع بينهما، وتم تسوية خلافاتهما بشكل حضاري».

بوسيحقيقة صلح بوسي وهشام ربيع

وكانت أكدت بوسي، أنها لم تعد إلى زوجها هشام ربيع، قائلة: «لو رجعنا لبعض الناس كلها هتعرف، لكن إحنا لسه مرجعناش».

وأضافت «بوسي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»: «يا هشام أنت عارف ومتأكد إني مشفتش حد وقف جنبي زيك ولا حد جدع زيك ولا في رجولتك ولا هشوف، وأنت تستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا».

وتابعت: «أنا مشوفتش حد في نضافة هشام، في مهنتنا بنشوف ناس كتير أوي، لكن أنا عمري ما شفت حد في طيبة قلبه، مشوفتش في رجولته ولا هشوف، ولسه بحبه، وهو عارف».

انفصال بوسي وهشام ربيعطلاق بوسي وهشام ربيع

وكان هشام ربيع أعلن انفصاله رسميًا عن بوسي، بعد زواج عام واحد فقط، وقال إنها لم تقف بجانبه بعد دخوله السجن بسببها، موضحًا: «وقفت معاها لأن أي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبت لها حقها، ولكن ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي».

الفنانه بوسي وطليقها هشام ربيع

وأضاف هشام ربيع: «أنا اتسجنت بسببها أربعة أشهر وطبعا كانت قضية ملفقة، لأنهم كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملوا لي مشكلة، وملقتهاش جنبي، أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل».

بوسي وهشام ربيعمن هو طليق بوسي « هشام ربيع»؟

يذكر أن هشام ربيع يعد واحدا من أبرز رجال الأعمال، ولمع اسمه في مجال تصفيف الشعر الرجالي، وشقيقه سعيد ربيع خبير التجميل، وهو صديق العديد من الفنانين، أبرزهم خالد سليم، حمادة هلال، وحسن شاكوش.

سعد الصغير يفتح النار على بوسي: «سجنت جوزها وشوفتها بعيني وهي مكتفاه»

«ندم إنه اتجوزها».. سعد الصغير يكشف سر حبس هشام ربيع بسبب بوسي.

تفاصيل مشاجرة المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع في فندق شهير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطربة بوسي المطربة بوسي وطليقها انفصال المطربة بوسي وهشام ربيع خناقة المطربة بوسي وطليقها زوج المطربة بوسي طليق بوسي هشام ربيع هشام ربيع بوسی وهشام ربیع هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا من رجل الأعمال عمر الدهماني، خلال حفلها الأخير الذي أحيته مساء أمس السبت، في بوخارست برومانيا، والذي يعد آخر حفلات جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

عمر الدهماني، هو رجل أعمال إماراتي، يبلغ عمره 43 عاما، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي تكون الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم في رومانيا.

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

تزوج عمر الدهماني، وانفصل مرتين، ولديه ولدين، وفي عام 2017 تعرف على نجوى كرم، وعاشا قصة حب دامت لـ 4 سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

أول ظهور لـ عمر الدهماني ونجوى كرم

شارك الإعلامي اللبناني نيشان، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو يجمع نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني، لأول مرة، ذلك قبل ظهورها على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، لإحياء أولى حفلات جولتها العالمية

عُمر و نجوى????#نجوى_كرم pic.twitter.com/e3UYjaNVXM

— نيشان (@Neshan) June 22, 2024

وحرص الجمهور على التفاعل على مقطع الفيديو بالتعليقات الإيجابية، مؤكدين أن كلا منهما يبدو مناسباَ للاَخر.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًعلى المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها

نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

نجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

مقالات مشابهة

  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • الفريق أسامة ربيع: نسعي لتوطين الصناعات البحرية وإعادة الريادة للترسانة الوطنية
  • أسامة ربيع: نسعى لتوطين الصناعات البحرية والثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية
  • الفريق أسامة ربيع يتفقد مصنع "مصر" لبناء القاطرات بشركة ترسانة جنوب البحر الأحمر
  • هشام آيت منا يكشف عن لائحته لرئاسة الوداد