صحافة العرب:
2024-09-30@11:58:09 GMT

الأهلي السعودي يعلن ضم الجزائري رياض محرز

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

الأهلي السعودي يعلن ضم الجزائري رياض محرز

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الأهلي السعودي يعلن ضم الجزائري رياض محرز، أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم الجمعة، رسميًا ضم الدولي الجزائري رياض محرز إلى صفوفه، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد 5 مواسم كاملة قضاها .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي يعلن ضم الجزائري رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي يعلن ضم الجزائري رياض محرز

أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم الجمعة، رسميًا ضم الدولي الجزائري رياض محرز إلى صفوفه، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد 5 مواسم كاملة قضاها مع النادي السماوي حقق خلالها ألقابًا عديدةً.

ونشر نادي الأهلي مقطع فيديو تقديمي لنجمه الجديد، حيث ظهر محرز وهو يرتدي قميص فريقه الجديد بالعاصمة الفرنسية باريس، وعقد اللاعب سيمتد لأربعة أعوام، أي حتى صيف عام 2027.

من ناحيته، أكد مانشستر سيتي انتقال محرز إلى الأهلي، من خلال تغريدة على حساب النادي الرسمي في تويتر جاء فيها: "نتمنى الأفضل في المستقبل لرياض محرز، اللاعب أنهى تعاقده مع سيتي الذي استمر 5 مواسم ليلتحق بنادي الأهلي السعودي".

كما تحدث محرز في تصريحات نشرها سيتي، قائلًا: "اللعب لمانشستر سيتي كان فخرًا بالنسبة لي، قدمت إلى مانشستر سيتي للفوز بالألقاب وهذا ما حقققته فعلًا، قد أمضيت 5 مواسم لا تنسى مع سيتي، ولعبت مع لاعبين مميزين أمام جمهور رائع، وطبعًا مع أفضل مدرب في العالم (بيب غوارديولا)".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي السعودي يعلن ضم الجزائري رياض محرز وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزية
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • الدوري السعودي.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام القادسية
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يعلن غياب رودري حتى نهاية الموسم.. غوارديولا : ضربة كبيرة