شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن في 3 خطوات كيف تحذف حكم قديم من قاعدة بيانات وزارة الداخلية؟، قالمصدر أمني إنه في حال دخولك أي كمين أمني وبعد فحص ضابط الكمين والكشف عليك من خلال قاعدة بيانات الأمن العام بوزارة الداخلية ، وتبين أنه عليك .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في 3 خطوات.

. كيف تحذف حكم قديم من قاعدة بيانات وزارة الداخلية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في 3 خطوات.. كيف تحذف حكم قديم من قاعدة بيانات وزارة...

قالمصدر أمني إنه في حال دخولك أي كمين أمني وبعد فحص ضابط الكمين والكشف عليك من خلال قاعدة بيانات الأمن العام بوزارة الداخلية ، وتبين أنه عليك حكم قديم أو في حال تجديد جواز سفرك أو بطاقة الرقم القومي أو استخراج فيش ، وتبين ان عليك حكم قديم ، فإن هناك عدة طرق وخطوات يجب اتباعها لحذف هذا الحكم واستبعاده من الكمبيوتر:

١/ استخراج شهادة بأخر ما تم في القضية الموجودة علي الكمبيوتر من جدول النيابة و المحكمة المختصة باصدار ذلك الحكم

٢/ تصوير هذه الشهادة ٣ صور وأصل البطاقة وصورة منها وتتوجه الي مبني كلية الشرطة القديم ( الأمن العام )

٣ / استخراج طلب ازاله حكم من علي الكمبيوتر من المكتبة الموجودة امام المبني وكتابة بياناتك المطلوبة وتقديمه الي مصلحة الأمن العام وبعدها يتم ازاله الحكم من قاعدة البيانات .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في 3 خطوات.. كيف تحذف حكم قديم من قاعدة بيانات وزارة الداخلية؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام فی 3 خطوات

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • زيارة إستثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • داخلية الدبيبة: وحدات الجيش بمنطقة رأس اجدير ستقوم بمساندة قوات الداخلية للمحافظة على الأمن العام
  • زيارة استثنائية لجميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة قرب العام الهجري
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجرى.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة العام الهجرى الجديد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • لقاء عبر تقنية المناظرة المرئية مع الولاة والعمال حول الإعداد لتنظيم الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2024
  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم