بوابة الوفد:
2024-06-29@14:03:58 GMT

طفل يفقد حياته غرقاً في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

فقد طفل حياته في مياه النيل بدسوق في كفر الشيخ لعدم إجادته السباحة، وانتقل للموقع رجال المباحث والإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة.

 

ورد بلاغ بمصرع طفل غرقا بنيل دسوق فانتقل فورا للموقع برفقة رجال الإنقاذ النهري ، وتبين وجود ملابس طفل حقيبة الكتب المدرسية خاصته بشاطئ النيل، وبسؤال بعض الموجودين أفادوا بغرق طفل بالمنطقة.

 

ونجح رجال الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي في انتشال جثة الطفل، وتبين أنه يدعى "ي.ع.م." 10سنوات، وكشفت التحريات أن الغريق طالب بالمدرسه وبعد خروجه من المدرسة توجه لشاطيء النيل للسباحة، فخلع ملابسه ووضعها مع حقيبته المدرسية على الشاطئ ونزل للنيل للسباحه، إلا أنه لعدم إجادته السباحة جرفته المياه ولقي حتفه غرقا، وتم انتشال الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة ، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر


امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.


وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).


واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة


كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفر الشيخ المباحث النيابة مستشفى دسوق مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد وإمام وخطيب المسجد الأقصى

القدس المحتلة- قدمت النيابة العامة الإسرائيلية لائحة اتهام ضد رئيس الهيئة الإسلامية العليا وإمام وخطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري لـ"تحريضه على الإرهاب" وفق ما أكد محاميه الخميس27يونيو2024.

وقال المحامي خالد زبارقة من هيئة الدفاع عن صبري إن النيابة العامة تعتبر أن الإمام "يدعم ويتماهى مع الإرهاب" بعد زيارته "لعائلتي شهيدين في كل من القدس وجنين".

وكانت وزارة العدل الإسرائيلية قالت في بيان الأربعاء إن اللائحة قدمت لمحكمة الصلح في القدس بعد "تحريضه على الإرهاب والإشادة بإرهابيين".

وبحسب بيان الوزارة "زار صبري خلال شهر تشرين الأول/اكتوبر 2022 منزل عائلة حازم في جنين من أجل تعزية والد العائلة بوفاة عبد الرحمن حازم الذي تشتبه القوات لأمنية في تورطه في عدة هجمات إطلاق نار".

وحازم هو شقيق رعد حازم الذي نفذ هجوما داميا في شارع ديزنغوف الشهير وسط تل أبيب في نيسان/أبريل 2022.

وقام الشيخ صبري في الشهر نفسه وفق البيان بزيارة منزل "عائلة الإرهابي عدي التميمي خلال أيام الحداد ... بعد مقتل الإرهابي عدي التميمي الذي نفذ هجوم قاتل على حاجز مخيم شعفاط للاجئين وهجوم آخر في منطقة معاليه أدوميم".

وقال البيان إن صبري قام خلال الزيارتين بتصوير مقاطع فيديو أشاد خلالها "بالإرهابيين والأعمال الإرهابية وتعاطف معهم".

وقال زبارقة لفرانس برس إن لائحة الاتهام "نتاج عمل سياسي وليس قانوني ... هذا استغلال سيء للقانون ونوع من أنواع الحرب الدينية".

وبحسب زبارقة "الشيخ يتعرض للتحريض وقدمنا شكاوى للنائب العام الإسرائيلي مرفقة بأدلة قانونية ضد التحريض على الشيخ لكن لم يأخذها (النائب العام) بعين الاعتبار ولم تتم متابعتها".

واستدرك "هذا تمييز عنصري في تطبيق القانون".

من جانبه، وصف الشيخ صبري لفرانس برس الاتهام بأنه "باطل".

وقال صبري (85 عاما) "هذا اتهام باطل، لائحة الاتهام مفبركة وكيدية".

وأضاف "تقديم التعازي أمر ديني ... لا يعني أننا نؤيد ما قام به الأبناء، ولا يحق لأحد تجييره إلى شأن سياسي أو أن يعتبره إرهابيا".

وبحسب صبري فإنه يتعرض للملاحقة منذ العام 2001، مشيرا إلى استدعائه المتكرر للتحقيق ومنعه من السفر ودخول الضفة الغربية وغيرها.

وقال "لطالما طلبت الجماعات المتطرفة تقديم لائحة اتهام ضدي واليوم تمكنوا من ذلك بعدما أصبحوا جزءا من الحكومة".

ويقع المسجد الأقصى في صلب النزاع الإسرائيلي الفلسطيني، وتسيطر القوات الإسرائيلية على مداخل الموقع الذي تتولى إدارته دائرة الأوقاف الإسلامية التابعة للأردن.

ويعتبر المسجد الأقصى ثالث أقدس موقع في الإسلام، في حين يشير إليه اليهود على أنه جبل الهيكل حيث موقع المعبدين من عهد التوراة ويعتبر أقدس الأماكن الدينية عندهم.

ويشهد المسجد بين الحين والآخر توترات بين المصلين والشرطة الإسرائيلية بسبب رفض الفلسطينيين دخول اليهود إليه، معتبرين هذه الخطوة استفزازا  لمشاعرهم. 

 

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة
  • ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها
  • جمارك شرم الشيخ الدولى تضبط محاوله تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد وإمام وخطيب المسجد الأقصى
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • إحباط تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بمطار شرم الشيخ
  • جمارك مطار شرم الشيخ الدولى تحبط محاوله تهريب كمية من الأقراص المخدرة
  • “افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)
  • النيابة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد خطيب المسجد الأقصى