قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس الشيخة سماح وآخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم لاتهامهما بممارسة الدجل والشعوذة.

اقرأ ايضًا :

مراتي ناشز.. ترفض العودة لمسكن الزوجية للحصول على مكاسب مالية لو مش عايز تقف أمام المحاكم بعد الطلاق.. اعرف الطريقة والد ضحية شبرا الخيمة: عندما أصيب ابني بالعيار الناري أسرعت وراء الجاني.

.شاهد المفاجأة محاكمة عاطل بالشروع في إنهاء حياة جاره.. الاثنين المقبل

وجهت النيابة العامة للمتهمة تهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية طائلة بحجة جلب الحبيب، وأخذ مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه من إحدى الضحايا بغرض تسهيل الزواج.

قالت سعاد محمد إحدى ضحايا الشيخة سماح المتهمة بممارسة أعمال الدجل والشعوذة بغرض الاستيلاء على أموال السيدات في الحي السويسري بمدينة نصر : "اللي حصل إنه من حوالي شهر تعرفت على واحدة اسمها الشيخة (سماح .م.)، من على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكنت بحكيلها إني عندي مشاكل من ساعة ما جوزي توفى وبيتقدملي ناس كتير بس الأمور مش بتكمل، والمتهمة قالت لي: إنتي معمول لك عمل ولازم يتفكّ وإلا ممكن يبقي فيه أذى لولادي وليا وطلبت مني فلوس".

اقرأ ايضًا :

قامة علمية وقانونية.. النيابة الإدارية تنعي أحمد فتحي سرور أستاذ الأساتذة ومُعلم الأجيال.. وزير العدل ينعى أحمد فتحي سرور غداً نظر دعاوى وقف انتخابات المحامين .. تفاصيل 5 صور ستدهشك.. شاهد أحمد فتحي سرور في مختلف مراحل حياته أطول رئيس لمجلس الشعب.. 10 معلومات لا تعرفها عن أحمد فتحي سرور لو طلقت مراتك.. اعرف المصروفات التعليمية الواجبة عليك حسب القانون

وأكدت الضحية “أنا دفعت لها 150 ألف جنيه، وبعدها بـ 15 يوم كلمتني، وطلبت مني فلوس تاني عشان تجيب بيها بخور لفك السحر، وبالفعل خدت مني 50 ألف جنيه بإجمالي 200 ألف جنيه خلال شهر فقط، بغرض فك السحر وجلب العريس، وأن المتهمة، بعدما استولت على الأموال تهربت مني".

ونجحت أجهزة الأمن، بالإدارة العامة لحماية الآداب، في إلقاء القبض على الشيخة سماح المتهمة بممارسة أعمال دجل وشعوذة وآخرين بغرض الاستيلاء على أموال السيدات في مدينة نصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات تجديد حبس تجديد حبس 15 يوم أعمال دجل شعوذة دجالة أحمد فتحی سرور ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بن شيخة :”لم أكن متحمس لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”

أبدى المدرب الجديد لشبيبة القبائل عبد الحق بن شيخة سعادته بإمضاء على عقده و تولي قيادة سفينة الكناري بداية من الموسم القادم.

وقال عبد الحق بن شيخة خلال إمضاءه لعقده الجديد اليوم الأحد، “أمضيت موسمين ومشروعنا على مدى ثلاث سنوات، بصراحة لم يكن في برنامجي العودة إلى التدريب في الجزائر، لكن شبيبة القبائل عرفوا كيفية إقناعي بعدما التمست رغبة كبيرة”.

كما أضاف بن شيخة “سعيد بالتواجد مع فريق الأكثر تتويجا، وعندما تابعت جماهير الشبيبة يطالبون بخدماتي، حفزني الأمر كثيرا”.

وقال المدرب الملقب بالجنرال “اخترت التحدي الصعب من بين أغلب العروض التي تلقيتها، و أحاول أن أكون في البوديوم في الموسم الأول، “.

كما ختم “هناك بعض اللاعبين الذي سيلتحقون بالفريق، و أعطيت رأيي الخاصة”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • قرار قضائي بشأن المتهم بالتخلص من زوجته بمدينة نصر
  • شراكة بين «سيدات أعمال أبوظبي» و«سيين» لتعزيز التجارة الرقمية
  • خطوة متعمدة نحو التصعيد..السفير الروسي في لاهاي يعلق على سماح هولندا بتصدير طائرات إف-16 لأوكرانيا
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • إحباط تهريب 15 ألف كبسولة.. “بارود بنادق ” مدسوسة في قمصان رياضية عبر المطار
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • بن شيخة :”لم أكن متحمسا لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • بن شيخة :”لم أكن متحمس لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • للتقرب من الرئيس.. اتهام وزيرة بالمالديف بممارسة السحر الأسود ومغردون يعلقون