فن، بملامح جريئة نيللي كريم تستمتع بإجازة الصيف بعد ليه لاء 3 صورة،شاركت الفنانة نيللي كريم أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بملامح جريئة.. نيللي كريم تستمتع بإجازة الصيف بعد «ليه لاء 3» .. صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بملامح جريئة.. نيللي كريم تستمتع بإجازة الصيف بعد...

شاركت الفنانة نيللي كريم أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» التي ظهرت من خلالها تستمتع بإجازة الصيف بإحدى الجزر النائية، حيث ظهرت مرتدية ملابس الشاطئ وتبرز ملامحها الجريئة باستخدام مستحضرات التجميل.

يأتي ذلك بعد مشاركتها في مسلسل« ليه لاء 3» الذي عُرض مؤخرا عبر منصة شاهد الرقمية وحقق نجاحا كبيرا بتفاعل الجمهور مع الأحداث التي تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ودارت أحداث المسلسل حول (شيري)، وهي أم مطلقة تتمتع بعلاقة خاصة مع ابنها (ياسين)، ولكن عندما تقع في الحب من جديد، تشكل غيرة (ياسين) عليها عقبة يتوجب عليهما تجاوزها سويًا.

«ليه لأ 3» بطولة نيللي كريم، عايدة رياض، وصلاح عبد الله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبد الوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح.

:

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «سيب وأنا سيب» | صور

هنا الزاهد: حسيت بالأمان مع «مستر إكس».. وأجسد شخصية «خياطة» فى «سيب وأنا سيب»

بعد تصدره التريند.. عدد حلقات «سيب وأنا أسيب» لـ هنا الزاهد «فيديو»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بملامح جريئة.. نيللي كريم تستمتع بإجازة الصيف بعد «ليه لاء 3» .. صورة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیه لاء 3

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور

خاص

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار، وذلك أثناء إحيائها حفل موازين بالمغرب، حيث اعتمدت على إطلالة جريئة باللون الأحمر.

وارتدت وهبي جمبسوت حمراء من توقيع مواطنها مصمم الأزياء نيكولاس جبران، واعتمدت مكياج صارخ، ليتناسب مع أجواء الحفل.

وكانت الفنانة اللبنانية قد بكت في بداية الحفل، تعبيرًا عن حبها للشعب المغربي، وجمهورها منهم، مؤكدة أنها اشتاقت لهم كثيرًا، وكان الحفل قد شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • شاهد.. حيوانات كابيبارا تستمتع بآيس كريم وسط درجات حرارة قياسية في موسكو
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • منعش في الصيف| طريقة عمل آيس كريم بالليمون اللذيذ
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها