متابعة بتجــرد: خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية سارة الدندراوي، في برنامجها “تفاعلكم”، الذي تقدمه على قناة العربية، علقت الفنانة مي كساب، على الهجوم الذي طال مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، خلال الفترة الأخيرة، حيث زعم البعض أن العمل يحرض على العنف، كاشفة عن حلمها الذي تحقق خلال المسلسل.

وقالت مي: “المسلسل يتكلم على الخير والشر وهذا موجود بينا، ونقدم من خلاله نموذجين سيئين، والاثنان لصان وسيئان، ونقول للناس إن النهاية ستكون سيئة أكيد ولا نشجعهم لكي يكونوا كهذين النموذجين، وفي النهاية سنري من الذي سينتصر”.

أما عن بعدها عن أولادها بسببب تصوير باقي مشاهدها بمسلسل “العتاولة” في بيروت، فعلقت مي كساب قائلة: “كل يوم أبكي مع أولادي على التلفون، عياط جماعي”.

وأضافت عن ردود الفعل التي تلقتها من المسلسل على شخصيتها: “الحمد والشكر لله، ثم للمخرج أحمد خالد موسى وهذا كان اتفاقًا مسبقًا بيني وبينه أن يقدمني بشكل مختلف للجمهور، وبكلامه وتوجيهاته استطعت أن أخرج الشخصية بشكل مختلف”.

وتابعت: “الشخصية مختلفة من أول مشهد وكنا قاصدين هذا وهو ما وصل للجمهور بشكل جيد، وأقول للمخرج إنه لا يوجد فنان مر أمام الكاميرا في مشهد ولم يكن عتيل من العتاولة، وقلت للسقا كان حلمًا من أحلامي أن أقف بجوارك في عمل وربنا حقق لي هذا الحلم”.

كما كشفت مي كساب، عن معاناتها مع فقدان وزنها خلال مسلسل العتاولة، قائلة: أتمنى أزيد 10 كيلو”، وقالت ساخرة: “مافيش سمنة بلدي في بيروت، ولا رقاق ولا كسكسي، ونصيحتي لأي شخص في مصر يتسحر طاجن رز معمر، وأنا مستمتعة بالنحافة لأني كنت أعاني من السمنة، وهتخن للجمهور خمسة كيلو لأنهم خائفون عليّ، ورمضان الجاي هطلع سينغل”.

main 2024-04-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية

 

 

 

وقع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع منصة “سيين” الرقمية، بهدف تعزيز الشمولية والتبادل التجاري الرقمي عبر أعمال ومشاريع أعضاء المجلس، وتوفير تجربة رائدة لتسويق وترويج المنتجات عبر الإنترنت.

وقعت المذكرة كل من سعادة شيخة النويس عضو مجلس الإدارة في مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وميثاء الكثيري مؤسسة ورئيسة منصة “سيين” الرقمية، وذلك في مقر غرفة أبوظبي، وبحضور عدد من المسؤولين المعنيين لدى الجانبين.

وقالت سعادة شيخة النويس: تنسجم شراكتنا مع منصة “سيين” مع حرصنا المتواصل على تحفيز سيدات ورائدات الأعمال المبتكرات والمبدعات ودفعهن نحو تطوير أعمالهن ومشاريعهن عبر دخول عالم التجارة الإلكترونية، مؤكدة أن المجلس يحرص على توفير بيئة أعمال متكاملة وذكية لمجتمع سيدات الأعمال، لنمنحهن تجربة تسويقية وترويجية مبتكرة عبر المنصات الرقمية والتطبيقات الذكية من أجل تيسير أعمالهن وتعزيز نموها وازدهارها، وذلك بما يواكب توجهات إمارة أبوظبي نحو التوسع في الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي الشامل.

وقالت ميثاء الكثيري، إن الشراكة ستعزز من حضور المرأة عبر جميع القطاعات الاقتصادية والتنموية المستدامة، إذ توفر منصة “سيين” مجموعة من الخدمات التي تمكن التجار والتاجرات في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات من الوصول إلى العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • احذر.. أطعمة “عصرية” قد تصيبك بمرض خطير
  • التحقيق مع لاعب تركيا ديميرال بسبب “إشارة الذئاب الرمادية”
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • ما هو رجيم الصيام المتقطع.. وكيف يساعد في خسارة الوزن؟
  • “سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • “الفلك الدولي”: العالم يترقب رؤية انفجار نجم في السماء بالعين المجردة