شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأهلي السعودي يعلن ضمّ الجزائري رياض محرز إلى صفوفه، يمن مونيتور  by AFP أعلن نادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة رسميًا ضمّ النجم الدولي الجزائري رياض محرز إلى صفوفه قادمًا من مانشستر سيتي .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي يعلن ضمّ الجزائري رياض محرز إلى صفوفه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي يعلن ضمّ الجزائري رياض محرز إلى صفوفه

يمن مونيتور/  by AFP

أعلن نادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة رسميًا ضمّ النجم الدولي الجزائري رياض محرز إلى صفوفه قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي

ونشر النادي السعودي عبر حسابه على تويتر فيديو يظهر فيه الجزائري يرتدي قميص الفريق مرفقًا بعبارة “انتهى الانتظار، رياض حقيقة” بعد خمسة مواسم في سيتي حقق خلالها 11 لقبًا.

وأشارت تقارير إلى أن الصفقة بلغت 30 مليون جنيه استرليني (38.6 مليون دولار).

ونقل بطل إنجلترا عن اللاعب قوله “أتيت إلى سيتي للفوز بالألقاب والاستمتاع بكرة القدم وقد حققت كل ذلك وأكثر”.

تابع أفضل لاعب في إنجلترا عام 2016 “أمضيت خمسة أعوام لا تُنسى مع هذا النادي وعملت إلى جانب لاعبين مذهلين، جماهير رائعة والمدرب الأفضل في العالم”.

وبات محرز ثالث صفقة للقطب الثاني لمدينة جدة بعد صفقتين من الدوري الإنجليزي هما حارس المرمى الدولي السنغالي إدوار ميندي القادم من تشلسي، والمهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو المنضم إلى صفوفه في صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وانضم محرز إلى مانشستر سيتي صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي الذي توج معه بطلا للدوري عام 2016، بعد أن ساهم في صعوده إلى الدوري الممتاز عام 2014 بعد ستة أشهر من انتقاله إلى صفوفه.

وساهم محرز في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري أربع مرات أعوام 2019 و2021 و2022 و2023، ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه هذا العام، وكأس الرابطة المحلية ثلاث مرات أعوام 2019 و2020 و2021، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين عامي 2019 و2023.

وخاض 236 مباراة مع سيتي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 78 هدفًا وصنع 59.

دوليًا، توج محرز بطلا لكأس الأمم الإفريقية مع الجزائر عام 2019 في مصر.

بدأ اللاعب المولود في فرنسا مسيرته الاحترافية مع فريق كامبيه عام 2009 قبل أن ينتقل إلى لوهافر في العام التالي وثم إلى ليستر في 2014.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي السعودي يعلن ضمّ الجزائري رياض محرز إلى صفوفه وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية

 

نجحت الفنانة  عايدة رياض في تقديم أداء مميز في مسلسل "برغم القانون"، حيث تألقت بشخصية جديدة ومؤثرة، تعكس قوتها وموهبتها الكبيرة.
 

على الرغم من التحديات التي واجهتها، بما في ذلك ظهورها بكرسي متحرك، استطاعت عايدة أن تترك بصمة واضحة في قلوب المشاهدين، مما يعكس حب الوطن العربي لها وتقديره لفنها.

تعتبر عايدة رياض واحدة من أبرز الفنانات في الساحة الفنية، حيث استطاعت أن تحافظ على مسيرتها الفنية على مر السنين، مقدمة أعمالًا متنوعة بين الدراما والكوميديا. 
 

يعكس نجاحها في "برغم القانون" قدرتها على التكيف مع مختلف الأدوار والتحديات، مما يجعلها مثالًا يحتذى به للكثير من الفنانين.

تستمر عايدة رياض في جذب الأنظار، حيث تسلط الأضواء على القضايا الاجتماعية والإنسانية من خلال أعمالها.
 

إن حب الجمهور لها يبرز مكانتها كفنانة مميزة في الوطن العربي، ويعكس أيضًا قدرة الفن على تجاوز الحدود والتحديات.

أحداث مسلسل برغم القانون


وتدور أحداث مسلسل "برغم القانون"، في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج استمر لعشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
ويُعرض مسلسل "برغم القانون"، عبر قناة ON الساعة 7.30 مسًاء ويُعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض أيضًاعلى قناة ON drama الساعة 10 مسًاء ويُعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، يوميًا من الأحد للخميس، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it.
 

مقالات مشابهة

  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزية
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • الدوري السعودي.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام القادسية
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يعلن غياب رودري حتى نهاية الموسم.. غوارديولا : ضربة كبيرة