شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالإنفوجراف والفيديو الحصاد الأسبوعي لرصد أنشطة وزارة التضامن الاجتماعي، التضامن الاجتماعي،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالإنفوجراف والفيديو.. الحصاد الأسبوعي لرصد أنشطة وزارة التضامن الاجتماعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالإنفوجراف والفيديو.. الحصاد الأسبوعي لرصد أنشطة...
التضامن الاجتماعي

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالإنفوجراف والفيديو.. الحصاد الأسبوعي لرصد أنشطة وزارة التضامن الاجتماعي وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن

باشرت جهات التحقيق إجراءاتها مع البلوجر روكي أحمد، بتهمة نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب، حيث أنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح، وبذلك أساءت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • طريقة حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. الشروط والأسعار
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تفاصيل الطرح الجديد والشروط والأوراق المطلوبة
  • بالانفوجراف| الحصاد الأسبوعي لوزارة الزراعة.. أداء علاء فاروق اليمين الدستورية أمام السيسي أبرزها
  • فادية كيوان تهنئ مايا مرسي على توليها حقيبة التضامن الاجتماعي
  • حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في محافظة الجيزة (تفاصيل)
  • القومي للمرأة يهنىء مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • عضوات منتدى الخمسين سيدة يهنئن الدكتورة مايا مرسي بمنصب وزيرة التضامن الاجتماعي
  • حقيقة تبكير موعد صرف معاش تكافل وكرامة يوليو 2024
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح وخطوات الحجز
  • نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن