شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدوري السعودي للمحترفين من هو رياض محرز الذي انتقل إلى الأهلي السعودي، أكد رياض محرز خروجه من مانشستر سيتي بتحويل 30 مليون جنيه إسترليني إلى الأهلي ، لينهي خمس سنوات مليئة بالكؤوس في استاد الاتحاد.رسميًا .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري السعودي للمحترفين.

. من هو رياض محرز الذي انتقل إلى الأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري السعودي للمحترفين.. من هو رياض محرز الذي...

أكد رياض محرز خروجه من مانشستر سيتي بتحويل 30 مليون جنيه إسترليني إلى الأهلي ، لينهي خمس سنوات مليئة بالكؤوس في استاد الاتحاد.

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن انضمام رياض محرز إلى الأهلي السعودي

كان أداء محرز عاملاً أساسيًا في تأهل سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين ، والذي خسره أمام تشيلسي ، وكان يمكن أن يغادر خلال الصيفين التاليين لذلك.

وتمكن محرز من تحقيق خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي ، وأربعة مع مانشستر سيتي، وقد ترك النادي الآن لينضم إلى الأهلي السعودي بعد خمس سنوات في مانشستر.

ماذا قال محرز بعد الانتقال إلى السعودية

وأضاف "لقد أمضيت خمس سنوات لا تُنسى مع نادي كرة القدم هذا ، حيث عملت مع لاعبين لا يصدقون ، وأنصار رائعون ، وأفضل مدرب في العالم."

وقال المدير الرياضي تكسيكي بيجيريستين ، الذي يبحث عن لاعبين أجنحة: "الرياض كان عاملاً رئيسياً في نجاحاتنا المذهلة على مدى السنوات الخمس الماضية ، ولن ننسى مساهمته.

"هناك عدد قليل من الأجنحة الذين يمتلكون مستوياته من المهارة والتقنية في كرة القدم العالمية ، وسوف نفتقده ، لكن الجميع سيتمنى له كل التوفيق حيث يبدأ فصلاً جديدًا في مسيرته."

كان محرز ، 32 عامًا ، هو العضو الوحيد في فريق بيب جوارديولا الذي لم يسافر إلى آسيا في جولتهم التمهيدية للموسم الجديد حيث قام بترتيب الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري السعودي للمحترفين.. من هو رياض محرز الذي انتقل إلى الأهلي السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی للمحترفین مانشستر سیتی خمس سنوات

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»

نيوكاسل ضد مان سيتي.. سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في فخ التعادل بهدف لكل فريق، أمام مضيفه نيوكاسل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

أهداف مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح المدافع الدولي الكرواتي يوشكو جفارديول أهداف مانشستر سيتي في المباراة أمام نيوكاسل، وذلك عند الدقيقة 34 من زمن شوط اللقاء الأول بتمريرة من برناردو سيلفا.

⚽️???? المدافع غفارديول يحرز هدفاً لمانشستر سيتي بلمسة مهاجم متمرس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/KPScC13lxK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

- قبل أن ينجح فريق نيوكاسل في إدراك التعادل عن طريق اللاعب أنتوني جوردون، من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليمنح أصحاب الأرض التعادل أمام السيتي.

⚽️ أنتوني جوردون يعدل النتيجة لنيوكاسل من ركلة جزاء

✍️ برأيك، هل كان قرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء والاكتفاء بالبطاقة الصفراء؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/iAK1v2HMNM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

وعقب تلك المواجهة، وصل فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 14 من 6 مباريات خاضها «السيتيزينز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين، ودون هزائم لكتيبة بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

ووصل فريق نيوكاسل عقب التعادل مع مانشستر سيتي اليوم، إلى النقطة 11 من 6 مباريات خاضها «المكابيس» في مسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة لكتيبة إيدي هاو.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
في حراسة المرمى إيدرسون
في خط الدفاع يوشكو جفارديول روبن دياز مانويل آكانجي كايل ووكر
في خط الوسط ماتيو كوفاتشيتش برناردو سيلفا إلكاي جوندوجان ريكو لويس
في خط الهجوم جاك جيرليش إرلينج هالاند

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • الدوري السعودي.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام القادسية